الجمعة 22 ذو الحجة 1440 الموافق 23 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مدير التأمين الصحي بالشرقية يتفقد انتظام العمل في عيادة ديرب نجم

مدير التأمين الصحي بالشرقية يتفقد انتظام العمل في عيادة ديرب نجم

ديرب نجم

كتب | أحمد سمير

قام الدكتور «هشام عبدالحفيظ» مدير عام التأمين الصحي بالشرقية، اليوم الأحد، بعمل جولة تفقدية لأقسام عيادة ديرب نجم، للتأكد من سير العمل بشكل منتظم وتقديم خدمة راقية للمواطنين.

حيث قام بالتاكد من توافر الأدوية بصيدلية العيادة وانتظام العمل بقسم الأشعة العادية، وقد تم التنبيه بإضافة بعض الملاحظات بدفتر تسجيل الحالات المترددة على قسم الاشعة.

وقد استمع الدكتور «هشام عبدالحفيظ» لاستفسارات بعض المرضى المترددين على العيادة، والرد عليها والتنبيه على ادارة العيادة بحل شكاوى المرضى أولا بأول.

كما قام  «عبدالحفيظ» بالمرور على معمل العيادة، حيث تبين انتظام العمل به وقد قام بتوجيه العاملين بالمعمل لبعض النقاط الهامة بداية من سحب العينات من المرضى وتسجيلها بالدفاتر، مع اضافة استيكر تعريف بالاسم والرقم على أمبوبة العينة وبالدفتر وانتهاء بالنتيجة وذلك لدقة النتائج.

وقد توجه لتفقد اعمال الصيانة الجارية حاليا بالعيادة وخاصة قسم العلاج الطبيعي ومن المقرر أن يكون من اكبر أقسام العلاج الطبيعي بوحدات الفرع، حيث يخدم منتفعي التامين الصحي بمركز ديرب نجم والقرى المجاورة له.

كما تبين أثناء المرور انتظام العمل بغرفة تسجيل وحفظ ملفات لجنة صرف علاج فيروس سي بالعيادة، وقد تزامن اثناء المرور تواجد فريق عمل من تفتيش الزائرات الصحيات بالفرع بالعيادة لمتابعة العمل.

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

ديرب نجم

أخبار متعلقة

الشرقية.. ضبط محلين للإتجار في المبيدات الزراعية مجهولة المصدر بديرب نجم

اختفاء شاب من ديرب نجم في ظروف غامضة