الجمعة 16 رجب 1440 الموافق 22 مارس 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » مزايا جديدة لتطبيق هواوي 2019 تعرف عليها

مزايا جديدة لتطبيق هواوي 2019 تعرف عليها

شركة هواوي

شركة هواوي

كتبت | هدير هشام

أطلقت مجموعة هواوي مزايا جديدة للمستهلكيت بمصر عن إطلاق في تطبيقها HiCare، الذي يوفر للمستخدم كافة المعلومات التي يحتاجها عن هاتفه الذكي.

كما تعد هذه المزايا الجديدة ضمن حملة خدمات ما بعد البيع الجديدة التي أطلقتها هواوي منذ يوم 3 مارس وتستمر الي يوم 9 من نفس الشهر.

وتشمل مزايا تطبيق هواوي HiCare علي خدمات جديدة تُقدم لأول مرة للمستهلك المصري، مثل خدمة التشخيص الذكي، تتبع حالة صيانة الأجهزة ومعرفة أسعار قطع الغيار.

وبهذه المناسبة، صرح السيد «كيث لي»، نائب رئيس هواوي مصر بأنها تبحث عن توفير الحلول المبتكرة للارتقاء بتجربة الاستخدام لعملائنا، وتطوير خدمات ما بعد البيع التي دمها لكي تتماشي مع تطلعات المستخدمين.

التشخيص والفحص الذكي

تعد خدمة التشخيص الذكي التي يقدمها تطبيق HiCare من الخدمات التي يبحث عنها المستخدم، لأنها توفر إمكانية فحص مكونات الهاتف الذكي واختبارها.

وذلك للتأكد من إن جميع خصائص الهاتف تعمل بكل كفاءة دون وجود أية مشاكل، أما في حالة وجود مشكلة بخاصية ما في الهاتف الذكي فإن الخدمة ستوفر للمستخدم كافة المعلومات اللازمة عن المشكلة.

تتبع حالة ومراحل أعمال الصيانة

تمكن هذه الخدمة المستخدم من معرفة حالة ومراحل أعمال الصيانة التي وصل اليها الهاتف، من خلال رقم عملية الإصلاح الذي يحصل عليه المستخدم بمجرد تسليم جهازه لمركز الخدمة.

معرفة أسعار قطع الغيار

تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إمكانية معرفة أسعار قطع غيار الهواتف الذكية اذا كانت هواتفهم التي انتهت فترة ضمانها تحتاج الي تغيير قطعة غيار.