الاثنين 20 ذو القعدة 1440 الموافق 22 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مستقبل وطن بالشرقية يحتفل بمرور عام على اندماج الحزب مع حملة كلنا معاك

مستقبل وطن بالشرقية يحتفل بمرور عام على اندماج الحزب مع حملة كلنا معاك

كتب | أحمد الدويري
 
نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام، احتفالية على أرض العاشر من رمضان بمناسبة مرور عام على إعلان المهندس «أشرف رشاد» رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاندماج مع حملة كلنا معاك من أجل مصر، الخطوة التي رصدها الكثير بأنها خلقة كيان سياسي قوي له تأثير في الشارع والمجتمع المصري بحجم حزب مستقبل وطن.
 
حضر الاحتفال ممثلين عن هيئة مكتب الحزب بالشرقية الدكتور «صلاح شويخ» أمين العمل الجماهيري، و المهندس «أحمد الخطيب» أمين العضوية بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالعاشر برئاسة المهندس «مدحت شهاب»، وعدد كبير من أعضاء الحزب.
وشهد الحفل توزيع عدد كبير من كارنيهات الأعضاء الجدد ، بالإضافة لتكريم عدد من العناصر الفعالة داخل أمانة الحزب بالعاشر من رمضان.

اقرأ أيضًا مستقبل وطن بالشرقية: ندعم الكادر الحزبي الذي يثبت قدرته على ممارسة السياسة بشكل جيد

قال «مدحت شهاب»، أن الحزب طوال عام سابق وهو ينفذ ما وعد به فمنذ الاندماج كان العهد الذي قطعه قيادات وأعضاء الحزب على انفسهم فكان الدور المجتمعي بالتواجد بين الناس ومساندتهم في كافة نواحي الحياة.

بالإضافة للدور السياسي والتثقيفي، مؤكدا استمرار الحزب بعقد عدد من اللقاءات، و الفعاليات بالعاشر خلال الفترة المقبلة.

 وحرصا «شويخ والخطيب» خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها أمام المقر الرئيسي بـ فيلا 102 بالمجاورة 48 المسطح الأخضر على تكريم هيئة مكتب الحزب بـ العاشر من رمضان لما قدموه من فاعليات لأهالي المدينة سواء مجتمعيا اوثقافيا اوسياسيا طوال عام سابق.