الاثنين 23 رمضان 1440 الموافق 27 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » مصادر: «السادات» يخطط للإطاحة بـ«سارى» لعلاقته بالإخوان

مصادر: «السادات» يخطط للإطاحة بـ«سارى» لعلاقته بالإخوان

عفت السادات

قال مصدر مطلع بنادي الاتحاد إن عفت السادات، رئيس النادى، يكثف اتصالاته السرية مع عدد من المدربين للتوصل إلى اتفاق مع أحدهم لقيادة الفريق الكروى الأول خلفاً لـ«أحمد سارى»، وكشف المصدر عن رغبة السادات فى الإطاحة بـ«سارى» لعلاقته القوية بالدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين. وأوضح المصدر أن رئيس النادى استبعد حلمى طولان، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، من الترشيحات بعد الاعتذار.

وألمح المصدر إلى أن حالة من الغضب سيطرت على عفت السادات فى أعقاب زيارة حسن البرنس معسكر الفريق بدعوة من أحمد سارى، مفسراً هذا الموقف بورقة ضغط من جانب المدير الفنى، للتأكيد على علاقته القوية بقيادات الإخوان المسلمين بالإسكندرية.

كان «السادات» قد فشل فى وقت سابق فى الحصول على موافقة «البرنس» على تخصيص ملعب شركة المياه بمنطقة وابور المياه لصالح النادى.

فى شأن آخر، جدد مسؤولو النادى مفاوضاتهم مع الحارس الهانى سليمان، لإنهاء أزمة تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى. كان عفت السادات عقد جلسة مع الحارس اتفق خلالها الطرفان على صرف شيك يمثل «50 ألف جنيه» للحارس، فضلاً عن باقى مستحقاته المتأخرة، التى تبلغ «195 ألف جنيه» مطلع الشهر المقبل.

واشترط الهانى سليمان الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لتمديد تعاقده مع النادى، فضلاً عن رغبته فى أن يتضمن العقد الجديد بندا يسمح له بالرحيل للاحتراف الخارجى دون شرط جزائى. فيما كشف الحارس عن تلقيه اتصالات من جانب زكى عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب القومى، لتهنئته بالمستوى الجيد أمام الزمالك، مشيراً إلى أنه حصل على وعد بالانضمام لصفوف المنتخب بعد اعتزال عصام الحضرى دولياً. فى سياق متصل، طالب أحمد سارى إدارة النادى بفتح ملف تجديد تعاقدات اللاعبين الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم الجارى، أبرزهم محمود سمير، والسيد فريد، وكريم فتح الله.

المصدر