الثلاثاء 08 محرم 1440 الموافق 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » google news » مصرع أسرة كاملة وشنق سيدة وذبح شاب في حوادث الشرقية هذا الأسبوع

مصرع أسرة كاملة وشنق سيدة وذبح شاب في حوادث الشرقية هذا الأسبوع

حوادث الشرقية في أسبوع

تقرير | أحمد سمير – شادي زعبل

ساد الحزن على محافظة الشرقية في جميع مراكزها حيث كثرت حالات القتل وحوادث الطرق والذبح والغرق وشنق سيدة في منزلها وذبح أحد الشباب في مطعم مشويات .

ونعرض في هذا التقرير ملخص كامل لحواث الشرقية هذا الأسبوع:-

مقتل بائع خردة داخل منزله بمنيا القمح

وفاة رجل خردة بمنيا القمح

لقي بائع خردة مصرعه بمركز منيا القمح بالشرقية، متأثراً بإصابته بأعيرة نارية أودت بحياته على يد 3 أشخاص، بسبب خلافات مالية بينهم، وتم إخطار نيابة منيا القمح.

حيث انتقل «أحمد زكريا» وكيل النائب العام بنيابة منيا القمح برئاسة «أحمد هزاع» مدير النيابة، وبإشراف المستشار «هيثم نصار» المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لموقع الحادث للمعاينة حيث قررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتلقي اللواء «عبد الله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفي منيا القمح، بوصول «ش ال إ» جثة هامدة حيث يبلغ من العمر 55 سنة، ومقيم بعزبة المراكبية.

وتبين من التحريات التي قام بها ضباط مباحث منيا القمح برئاسة الرائد «محمد فؤاد» والعقيد «جاسر زايد» رئيس فرع البحث الجنائي بفرع الجنوب، عن وجود خلافات مالية بين المجني عليه وكل من «ك إ م» و «إ ع» و «خ م ع» تجار خردة، وقاموا بقتل المجني عليه، وتمكنت ضباط مباحث المركز من ضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «5814» إداري منيا القمح.

مصرع طفل غرقًا داخل حمام سباحة

حبس مدير ومنقذ حمام السباحة بنادي الرواد بالعاشر من رمضان

لفظ طفل 8 سنوات أنفاسه الأخيرة غرقًا داخل حمام السباحة، بنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء «عبدالله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من قسم أول مدينة العاشر من رمضان يفيد مصرع الطفل «طه حسن عبدالنبي» 8سنوات، غرقًا داخل حمام السباحة بنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

وقد تبين أن الطفل مقيم بمدينة القاهرة وقد جاء لمدينة العاشر في زيارة، ودخل للنادي بصحبة شقيقته، وخلال تواجده داخل حمام السباحة ارتطم بشخص آخر مما تسبب في اختلال توازنه كونه لا يجيد السباحة، حيث شرب كمية من الماء مما أدي لغرقه، فيما لم ينتبه المنقذين للطفل ظنًا منهم أنه يلعب.

وفور اكتشاف المنقذين غرق الطفل قاموا بإخراجه من المياه، إلا وأنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وخرجت دماءًا من أنفه.

تم نقل الجثة لمستشفى التأمين الصحي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3515 إداري قسم أول العاشر من رمضان لسنة 2018.

مصرع أم وأبنائها الثلاثة من الشرقية في حادث بطريق السخنة

مصرع أم وأبنائها الثلاثة من الشرقية

مصرع أم وأبنائها الثلاثة من الشرقية

سيطر الحزن على رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بمحافظة الشرقية، بعد مصرع أسرة كاملة مكونة من أم وثلاثة أبناء في حادث بطريق السخنة.

حيث لقيت زوجة المحاسب «طارق عبدالدايم» ابن محافظة الشرقية ومدينة القنايات، مصرعها وأبنائها الثلاثة في الحادث فيما تظل حالته خطيرة.

ونقل المحاسب طارق عبد الدايم إلى المستشفى لخطورة حالته، وتم وضعه بالعناية المركزة.

ونشر العديد من رواد التواصل التعازي للمحاسب «طارق عبدالدايم» في وفاة الأسرة كاملة داعين الله له بالشفاء ولهم بالرحمة.

العثور على مدرس مقتولًا بمنزله بمشتول السوق

عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق بالشرقية، فجر الخميس على مدرس بالمعاش مقتولًا داخل مسكنه بقرية الصحافة، وتبين أن القتل بدافع الانتقام، وتم إخطار النيابة العامة التى قررت بمعرفة «محمد سليمان» مدير النيابة بتشريح الجثة.

حيث تلقى اللواء «عبد الله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بالعثور على جثة «سليمان السيد سليمان» 64 سنة .

وانتقل إلى موقع الجريمة الرائد «شادي الكفراوي» رئيس مباحث مشتول السوق، والعقيد «جاسر زايد» رئيس فرع البحث الجنائي بفرع الجنوب، وكشفت التحريات الأولية أن القتل كان بدافع الانتقام، حيث تبين العثور على المجني عليه مكبل اليدين والساقين وبه جروح، ويكثف ضباط المباحث جهودهم لكشف غموض الحادث.

مصرع زوجين وإصابة 7 من أسرتهم بحادث مروع

لقى زوجين مصرعهما في حادث تصادم بطريق تل حوين بني شبل بمحافظة الشرقية، حيث أصيب 7 من أفراد أسرتهم إصابات بالغة، وتم نقلهم لمستشفى الزقازيق الجامعي.

ومن جانبه تلقى اللواء «عبدالله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ باستقبال مستشفى الزقازيق لكل من «صبري إ س خ» 55 سنة، وزوجته «نادية م»متوفيان، وإصابة 7 من أفراد أسرتهم من الأبناء إصابات بالغة.

وتبين أثناء عودتهما من عند خطيبة نجلهم من قرية تل حوين، مستقلين عربة كارو اصطدم بهم أتوبيس وتسبب في الحادث.

ذبح شاب في مطعم مشويات

ذهب شاب يدعى «عمرو محمد» 22 عام إلى مطعم مشويات لحم، بمنطقة سوق الخميس في مدينة الإبراهمية، وبعد أن طلب من صاحب المطعم شواء اللحم، رفض صاحب المطعم طلبه.

لتنشب بينهما مشاجرة تطورت إلى تدخل ابن عم صاحب المطعم الذي يعمل بمقهى مجاورة، ويدعى «ش . م .ال» الذي قام باستلال سلاح أبيض، وإصابة الطرف الأول إصابات بالغة، تم نقله على إثرها إلى المستشفى العام و في حالة حرجة.

وقالت الأهالي أن المشاجرة كانت في البداية الساعة السابعة مساءً، بين القتيل وصاحب المطعم، ولكن تدخل ابن عمه في المشاجرة مستخدم سكين وقام بذبح المجني عليه، وإصابة أخر يدعى «عباس عنتر» على مرئ ومسمع من الناس.

خشية من الفضيحة.. زوجان يقتلان ابنتهم ويتخلصان من جثتها في مياه الري

كشفت مباحث القنايات لغز اختفاء فتاة عن منزل أسرتها، وتبين قيام والديها بقتلها وإلقاء الجثة في المياه، خشية من الفضيحة وذلك بعد حملها سفاحا.

البداية عندما وردت معلومات سرية للرائد «أحمد عبد الغفار» رئيس مباحث القنايات، عن قيام مزارع وربة منزل بالتخلص من نجلتهم قتلا بعد حملها سفاحا، وبعد صحة المعلومات والتحريات تبين قيام « ح . م » 42 سنة مزارع، بالتخلص من نجلته «ن .ح .م» 19 سنة بمساعدة زوجته «ن . ع» 40 سنة ربة منزل.

حيث قاموا باستدراجها إلى أرض زراعية يمتلكها والدها للتخلص منها قتلا، وأخفى الجثة داخل الأرض، وبعد ظهور رائحة كريهة من الأرض الزراعية وخشية لافتضاح أمرهم، قاما سويا بنقل الجثة داخل «شُوال» والتخلص منها في مصرف خاص لمياه الري.

وتمكن وحدة مباحث القنايات من ضبط الزوجين، وتحرير المحضر رقم 1013 إداري قسم شرطة القنايات لسنة 2018، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

لقيت سيدة إيطالية الجنسية مصرعها وإصابة زوجها، في حادث تصادم على كوبري العباسة العلوي بأبوحماد.

وقد تلقى اللواء «عبدالله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بمصرع «جوزي بولس» سيدة إيطالية الجنسية، وإصابة زوجها «محمد نجم» من قرية كفر أبو نجم التابعة لمركز أبو حماد.

وقد تم نقل الجثة إلى مستشفى أبوحماد المركزي، وإلى مشرحة بلبيس وتم التنسيق مع السفارة الإيطالية لدفنها، فيما تم نقل زوجها إلى مستشفى الجامعة بالزقازيق.

هذا وقد تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية السابق، مع الدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة تداعيات حادث السير، الذي أدى إلى مصرع الإيطالية.

وقد قرر المحافظ تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للزوج المصاب متمنيا له الشفاء العاجل، وكذلك أوصى بسرعة الانتهاء من استخراج تصريح الدفن للزوجة المتوفاه طبقا للقانون، مقدمًا واجب العزاء و المواساة للأسرة.

العثور على سيدة مشنوقة بمنزلها بالإبراهيمية

قررت نيابة الإبراهيمية بالشرقية بإشراف «محمد صلاح» مدير النيابة والمستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، نقل جثة سيدة عثر عليها مشنوقة بصالة منزلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار، لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة .

وتلقى اللواء «عبد الله خليفة» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من مركز شرطة الإبراهيمية، بالعثور علي « د م ح» 38 سنة ربة منزل، مقيمة شارع السكة الحديد دائرة المركز، مشنوقة داخل صالة منزلها.

ومن جانبه انتقل إلى موقع الواقعة النقيب «أسامة نصر» رئيس مباحث الإبراهيمية، والمقدم «محمد طنطاوي» مفتش مباحث المركز، حيث تبين من التحريات الأولية أن المجني عليها مطلقة وتعيش في المنزل برفقة والدتها ونجلتها، وأنها حاولت الانتحار من شهر بتناول سم فئران، وقامت بالتخلص من حياتها شنقًا لمعانتها من حالة نفسية مؤخرًا.

مصرع سيدة إيطالية بمحافظة الشرقية

لقيت سيدة إيطالية الجنسية مصرعها وإصابة زوجها في حادث تصادم على كوبري العباسة العلوي بأبوحماد.

وقد تلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بمصرع جوزي بولس سيدة إيطالية الجنسية، وإصابة زوجها محمد نجم من قرية كفر أبو نجم التابعة لمركز أبوحماد.