الجمعة 08 شوال 1439 الموافق 22 يونيو 2018
الرئيسية » ثقافة و فن » معلومات عن ماجد الكدواني.. والده كان مسئولاً عن بناء مسجد الكويت

معلومات عن ماجد الكدواني.. والده كان مسئولاً عن بناء مسجد الكويت

 

كتب | أحمد الدويري

احتفل الفنان «ماجد الكدوانى» أمس بعيد ميلاده الـ50، حيث أنه من مواليد 10 ديسمبر عام 1967 ، وقدم عددا من الأعمال الفنية المهمة التي أثرت السينما المصرية.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز المعلومات عنه.

1-اسمة الحقيقى« ماجد نبيل الكدوانى» من مواليد حى شبرا، إلا أنه عاش فترة طويلة من حياته فى الكويت، حيث كان والده مسئولاً عن بناء مسجد الكويت لسنوات.

2-قدم عدداً من الأعمال المهمة مثل «الشيخ جاكسون و هيبتا و الفرح و ساعة ونصف و كباريه، لا تراجع ولا استسلام»، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق نجاح كبير فى فيلمه جاى فى السريع والذى يعد بطولة مطلقة له.

3- تمكن من إحداث جدل ونجاح كبير من خلال مشاركته فى مشهد واحد فقط ضمن مسلسل “تحت السيطرة” ليخطف الأنظار إليه، وحقق المشهد نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

4- رفض الهجرة خارج مصر لأنه يريد أن يعيش فيها، وأكد أنه دعا الله ان يجعله مواطن مصرى ينفع المجتمع، وهو ما يشعر أنه تحقق مع كل نجاح له فى العمل الفنى.

5- يؤكد زملاؤه فى الوسط الفنى أنه يتقمص أدواره الى درجة كبيرة، حتى إنه لم يقم بإلقاء التحية على الفنان احمد مالك فى أول يوم تصوير لفيلم الشيخ جاكسون لأنه كان من المقرر أن يجمعها فى هذا اليوم مشهد مواجهة.

 

للمزيد من أخبار الفن:

8 أفلام أجنبية تجعلك ذكياً تعرف عليها

رد فعل غريب من شيرين بعد وقفها عن الغناء في مصر

وفاة الفنان السعودي أبو بكر سالم

إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر حتى هذا الموعد