الأربعاء 22 ذو القعدة 1440 الموافق 24 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » منتخب نيجيريا يصل الإسكندرية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2019

منتخب نيجيريا يصل الإسكندرية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2019

كتب | أحمد الدويري

وصلت بعثة منتخب نيجيريا إلى مدينة الإسكندرية، مساء الاثنين، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وتحركت حافلة المنتخب النيجيري وسط حراسة مشددة إلى مقر إقامتهم بأحد الفنادق الشهيرة شرقي الإسكندرية ومن المقرر استمرارهم به لحين انتهاء مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب النسور أولى مبارياته في كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب بوروندي، السبت المقبل، في تمام السابعة مساء، على ملعب استاد الإسكندرية الدولي.

اقرأ أيضًا جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

يشار إلى أن المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر خوض مبارياتها في الإسكندرية تضم كل من منتخبات نيجيريا، وبروندي، وغينيا، ومدغشقر.

ويشارك في البطولة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية، مقسمة على 6 مجموعات كل مجموعة 4 منتخبات.

وننشر جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019  .

وسوف تقام المباراة الأولى يوم الجمعة المقبلة بين منتخب مصر وزيمبابوي في تمام الساعة 10 مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام يوم السبت 22 يونيو مباراة الكونغو مع أوغندا الساعة 4.30 على ستاد القاهرة، ومباراة نيجيريا وبوروندي الساعة 7 على ستاد الاسكندرية، وغينيا ومدغشقر الساعة 10 على ستاد الأسكندرية.

أما الأحد 23 يونيو تقام مباراة السنغال وتنزانيا الساعة 7 على ستاد الدفاع الجوي، والجزائر وكينيا الساعة 10 على نفس الاستاد، والمغرب وناميبيا على ستاد السلام الساعة 4 ونصف.

الاثنين 24 يونيو كوت ديفوار وجنوب أفريقيا الساعة 4.30 على ستاد السلام، تونس وأنجولا الساعة 7 على ستاد السويس، مالي وموريتانيا الساعة 10 على ستاد السويس .