الخميس 15 رجب 1440 الموافق 21 مارس 2019
الرئيسية » رياضة » من هو «حسين الشحات» لاعب مصر المقاصة الذي يتصارع عليه الأهلي والزمالك

من هو «حسين الشحات» لاعب مصر المقاصة الذي يتصارع عليه الأهلي والزمالك

 

 

كتب | أحمد الدويري

مع انطلاق مشوار الدوري العام المصري، يظهر عدداً من اللاعبين الجدد بعيداً عن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يتألقون في أنديتهم لرغبتهم في الانضمام للمنتخب أو الاحتراف في الخارج.

ومع بداية مشوار بطولة الدوري هذا الموسم، نبغ نجم جديد يدعى «حسين الشحات»، وأصبح حديث الناس نظراً لمهاراته الفردية وقدرته على تسجيل الأهداف في الزمالك والأهلي، علاوة على هزيمة القطبين من نادي مصر المقاصة وهو ما أعطى اختلاف لهذا اللاعب بمساندة زملاءه.

من هذا التقرير نرصد لكم معلومات عن اللاعب.

هو لاعب كرة قدم مصري في مركز خط الوسط ، ويلعب حاليًا لنادي مصر للمقاصة ، وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق لمدة 5 مواسم قادمة في 31 أغسطس 2014.

ولد في 6 سبتمبر عام 1991 لعب عام 2013 إلى 2014 لنادي الشرقية للدخان، ومنذ 2014 انتقل لمصر المقاصة، وهو يجيد اللعب في مركز خط الوسط شارك مع مصر المقاصة 65 مباراة، وأحرز هذا الموسم  4 أهداف.

فيما يواجه مسئولو نادي الزمالك بعض التحديات في طريق حسم صفقة حسين الشحات ل بعد تألق اللاعب مع ناديه الفيومي، حيث أصبح على رأس أولويات الأهلي والزمالك لحاجة الناديين القوية للحصول على خدماته.

مهمة الزمالك تبدو صعبة لعدة أسباب وعلى رأسها رغبة الشحات نفسه في الانضمام إلى صفوف الأهلي وتفضيله عن الزمالك وسبق وأعلن اللاعب ذلك بشكل غير مباشر بحضوره إحدى مباريات الأهلي من الملعب وكان شقيقه بجواره بقميص الأهلي

الأمر لم يتوقف عند الشحات نفسه بل يواجه مسئولي الزمالك مطب آخر متمثل في رفض نادي مصر للمقاصة التفريط في الشحات والتمسك ببقائه لارتباطهم بمنافسات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري والحاجة لاستمرار كل نجوم الفريق بناء على رغبة عماد سليمان المدير الفني للنادي الفيومي والذي يعتبر الشحات من أهم العناصر داخل الفريق ويعتمد عليه بشكل أساسي من الناحية التكتيكية.

للمزيد من أخبار الرياضة:

المقاصة يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويفوز بثلاثية

حسام البدري يكشف أسباب الهزيمة من مصر المقاصة

أول قرار من الأهلى بعد الخسارة من مصر المقاصة

تعليق مستفز من رئيس نادي مصر المقاصة بعد الفوز على الأهلي