الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » موظفي محافظة الشرقية في لقاءات توعوية ضد الإدمان والمخدرات

موظفي محافظة الشرقية في لقاءات توعوية ضد الإدمان والمخدرات

 

 

كتب | أحمد الدويري

جاء دور مجالس مدن محافظة الشرقية حيث أنه بالتعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ومجلس مدينة كلا من مركز أبوحماد، كفرصقر ، ديرب نجم،  التقى موظفى تلك المجالس مع الدكتور وليد عبدالظاهر مشرف ومنسق محافظة الشرقية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

فى تصريح له أعرب عن شكره لرؤوساء مجالس تلك المراكز وأيضا مسؤل مركز النيل للأعلام بالزقازيق حيث تم اللقاء مع موظفي الدولة ممثلة في عدة هيئات حكومية ومجالس محلية والمياه والرى أيضًا يوم الثلاثاء الماضى.

كذلك لم يقتصر شباب وحدة متطوعى الشرقية على تلك اللقاءات وإنما كانت لهم لقاءات في شوارع كل مركز من تلك المراكز مابين توعية للمارة والمحال التجارية كما شملت تلك المبادرة سائقي المركبات والدراجات النارية تحت اسم مبادرة توصل بالسلامة لتوعية السائقين والركاب.

ولم يقتصر صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في حملته داخل الشرقية على ذلك فقط إنما في إطار تعاون بين الصندوق ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية تم تنظيم دورى رياضى تحت شعار أنت الأقوى..لا للمخدرات، وتم تنفيذ الدوري في الفترة من ٣١ مارس الماضي ومستمر حتى ١٤ أبريل الجاري على مستوى ٧ إدارات تعليمية مختلفة بمشاركة أكثر من ٢٠ مدرسة.

كما صرح لنا  الدكتور وليدعبد الظاهر في تصريح خاص عن جهود الصندوق متمثل في قيادته مع شباب وحدة متطوعي الشرقية داخل المحافظة في الفترة القادمة.

حيث ستستمر اللقاءات التوعوية داخل مجالس مدن الشرقية وشوارع كل مركز وأيضا أعلن عن مبادرة داخل مديرية التضامن الإجتماعي يوم الاثنين القادم، كما أوضح ان المُحرك الرئيسي لعمل الصندوق داخل المحافظة هم وحدة متطوعي محافظة الشرقية الذين يتميزون بالجدية والنشاط وأخلاقهم العالية.

وأنهى حديثه بتوجيه دعوة لكل من يحرص على سلامة بلده الشرقية أبدأ بنفسك ودعوة أخرى لكل شباب الشرقية للمشاركة وبذل الجهد للقضاء على تلك الآفة.