الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم

مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم

 

كتب | أحمد الدويري

ساعات وينطلق ماراثون كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تتجه أنظار العالم إلى موسكو لمشاهدة الحدث الكروي الأضخم والأول على مستوى العالم.

ويستهل مشوار كأس العالم 2018 بلقاء المنتخب العربي منتخب السعودية بالبلد المستضيف روسيا في أولرى المباريات.

موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

يلعب الأخضر تحت أنظار العالم في افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث موعد مباراة السعودية وروسيا اللقاء الافتتاحي باليوم الأول بدور المجموعات.

حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور غداً الخميس 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الأخضر بيتزي خاض عدة مباريات ودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018، حيث قام بتجربة عدد من اللاعبين في مختلف المراكز، للوصول إلى التشكيل المثالي الذي يخوض به مباراة السعودية وروسيا.

التجارب الودية لمنتخب السعودية

وكان آخر تجربة ودية له أمام منتخب ألمانيا والتي خسرها بنتيجة 2/1، ولكن على الرغم من الخسارة، إلا أن الجمهور والإدارة الفنية للمنتخب كانوا سعداء للغاية، لما قدمه اللاعبين من مستوى مشرف أمام المصنف رقم واحد في العالم.

وقد صرح المدرب أنه سعيد بمواجهة منتخب مصر في كأس العالم بدور المجموعات، وأنه واثق تماما من قدرات الفراعنة، وأن كافة اللاعبين على مستوى جيد، وقدرات كبيرة، وأنه يتمنى عودة نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة أساسيا بالمونديال.

وأكد أن المنتخب ليس صلاح فقط بل هو مجهود جماعي وتناغم بين كافة اللاعبين، للوصول إلى نتائج إيجابية ترضي الجمهور المصري العاشق لكرة القدم، وأتوقع أن يظهر المنتخب بشكل مشرف للكرة المصرية بوجه خاص، وللكرة العربية بوجه عام.

وسيكون توقيت مباراة السعودية وروسيا بث مباشر نقطة الانطلاق للحدث العالمي الضخم، الذي ينتظره ملايين المشاهدين حول العالم من عشاق كرة القدم، لذا سيكون هناك ضغط عصبي ونفسي بعض الشيء على لاعبي الأخضر، لكن مع تعليمات الجهاز الفني، سيتغلب على هذه المشكلة.

حيث أوضح بيتزي في تصريحات صحفية عقب اللقاء الودي الأخير، أن مواجهة بطل العالم والظهور بهذا الأداء سيعطينا دفعة معنوية قوية في أولى مبارياتنا أمام صاحب الأرض البلد المستضيف روسيا.