الخميس 07 ربيع الأول 1440 الموافق 15 نوفمبر 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » نائب الشرقية يعلن حل مشكلة الصرف الصحي ببنايوس والمسلمية وكفر الحصر

نائب الشرقية يعلن حل مشكلة الصرف الصحي ببنايوس والمسلمية وكفر الحصر

نائب الشرقية يعلن حل مشكلة الصرف الصحي ببنايوس والمسلمية وكفر الحصر

النائب محمد هانئ دري أباظة عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية

كتب | شادي زعبل

قال النائب محمد هانئ دري أباظة عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية رداً على شكوى أهالي بنايوس من تسرب مياه الصرف الصحي للشوارع أن الموضوع سينتهي تماماً.

وأضاف خلال لقاء حصري لكاميرا الشرقية توداي: أن مشكلة الصرف الصحي ستنتهي تماماً في 30 ديسمبر من هذا العام لبنايوس وكفر الحصر .

وأكد أباظة أنه جاري الانتهاء من محطة الصرف الصحي وسيتم تحويل مياه الصرف الصحي ببنايوس فيها معلقاً: على مسؤوليتي 30 ديسمبر حل النهائي وأبقوا حاسبوني .

ورداً على أهالي قرية المسلمية بمركز الزقازيق: أن إجراءات إنشاء محطة للصرف الصحي بالقرية كاملة لكن الشركة المنفذة تعثرت بسبب كثرة المشروعات المسندة إليها.

واستكمل أباظة أنه تم الاتفاق مع رئيس الهيئة القومية للصرف الصحي على تعديل بعض الإنشاءات بتأخر الشركات المنفذة وتم التواصل لحل جميع مشاكل الصرف الصحي بالشرقية .

وعلق على أزمة مدرسة قرية المسلمية الإعدادية التي انتهى بناؤها: أن الأهالي لم يتواصلوا معه ولكنه سيتواصل مع رئيس هيئة الأبنية التعليمية لإنهاء كافة المشاكل لتشغيل المدرسة.

واختتم أنه سيتم التواصل مع وكيل وزارة الصحة بالشرقية للسير في إجراءات إنشاء وحدة صحية بقرية المسلمية لخدمة أهالي القرية.

 

 

نائب البرلمان يعد بحل مشكلة الصرف الصحي في بنايوس وكفر الحصر والمسلمية

نائب البرلمان بالزقازيق يعد بحل مشكلة الصرف الصحي في بنايوس وكفر الحصر والمسلمية بشكل نهائي 30/ 12

Posted by ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ on Thursday, November 8, 2018