السبت 18 ذو القعدة 1440 الموافق 20 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » نجم الأهلي السابق يعلن حسم صفقتين من العيار الثقيل

نجم الأهلي السابق يعلن حسم صفقتين من العيار الثقيل

نجم الأهلي السابق يعلن حسم صفقتين من العيار الثقيل

الأهلي

أعلن الإعلامي إسلام الشاطر، نجم الأهلي السابق، عن حسم إدارة القلعة الحمراء، لصفقتين من العيار الثقيل، في الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر إسلام الشاطر، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: حسين الشحات وياسر إبراهيم في الأهلي.

واقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الإعلان عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، بصفة رسمية خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تواجد فجر اليوم بالإمارات وعقد عدة جلسات مع إدارة العين، لحسم أمر اللاعب والتوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

وتوصل توفيق لاتفاق مع إدارة الزعيم يقضي بحصول الأخير على مبلغ 5 مليون دولار و25% من قيمة إعادة بيعه، لأي فريق آخر مستقبلًا.

وبالفعل نجح توفيق، في الحصول على توقيع مسؤولي العين على العقود الثلاثية، على أن يتم توقيع اللاعب فور العودة إلى القاهرة لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتحمل رجل أعمال إماراتي، مبلغ 3,5 مليون دولار من قيمة الصفقة، على أن يتحمل محمد الجارحي ومحمد الدماطي، أعضاء مجلس الأهلي باقي تكاليف الصفقة.

كما تم الاتفاق مع حسين الشحات، بتحمل 10% من قيمة إعادة بيعه، بالإضافة إلى تنازله عن مبلغ مليون و350 ألف درهم إماراتي لإدارة العين من أجل إتمام الصفقة.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي، تفاصيل الصفقة بصفة رسمية فور توقيع اللاعب على عقود انتقاله، وانتظامه في تدريبات المارد الأحمر، استعدادًا لبطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.