الاثنين 23 رمضان 1440 الموافق 27 مايو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » نصيحة نيللي كريم لأحمد مالك

نصيحة نيللي كريم لأحمد مالك

 

عبرت الفنانة  نيللي كريم عن حبها للنجم الشاب أحمد مالك حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: (ahmed malek I love youu).

واستطردت نيللي في التعليقات على المنشور الذي كتبته ناصحة “مالك” بأن يهتم بموهبته ويحافظ عليها لأنها هدية من الله، وأضافت أنه يعرف رأيها في موهبته منذ دوره في فيلم اشتباك.

قالت له “نيللي” إن حب الناس وموهبته نعمة من الله ويجب أن يكرس كل مجهوده وتفكيره في عمله، واستطردت قائلة: “الحياة حلوة لما ربنا بيدي للناس الي بتقدر و تصون الموهبة، إنت لسه صغير و النجومية لما بتيجي في السن دة بيكون الحفاظ عليها أصعب خد بالك من نفسك بحبك من قلبي يا غالي”.

من جانبه رد أحمد مالك على ما كتبته نيللي قائلا: “شكرا لإيمانك بي”، وتعليق آخر يقول فيه ” أنتي كنتي الدعم في الأدنى والأفضل وكنتي أفضل جزء في كل شئ بحبك من قلبي”.

يُذكر أن نيللي كريم يُعرض لها مسلسل “لأعلى سعر” في رمضان وهو من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي، تدور أحداث المسلسل حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بمشاكل طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يخرُج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، وتظهر نيللي خلال الأحداث وهي تمارس هوايتها المفضلة، وهى لعب الباليه.

مسلسل لأعلى سعر إنتاج شركة العدل جروب، وقصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

بينما  يُشارك أحمد مالك  في مسلسل “لا تُطفئ الشمس” وقد حصد ردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل حيث خطف النجم الشاب قلوب الفتيات.

المسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، جميلة عوض، فتحي عبد الوهاب، ويدور المسلسل حول قصة اجتماعية رومانسية عن أم و 5 أبناء وتكشف احداث المسلسل عن علاقة أفراد العائلة ببعضها البعض وكذلك العلاقات والتجارب العاطفية لكل فرد منها. المسلسل من سيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

المصدر

 

اقرأ المزيد من أخبار الفن : 

بعد السخرية منها.. دينا فاروق توضح ما حدث مع شيرين في إعلان رمضان

بالفيديو .. ياسر جلال يتوصل لأحد المتورطين بقتل ابنه في «ظل الرئيس»

بالفيديو .. ياسر جلال يتوصل لأحد المتورطين بقتل ابنه في «ظل الرئيس»

بالفيديو ..أحمد فهمي يضع نيللي كريم بورطة في «لأعلى سعر»