الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1440 الموافق 18 ديسمبر 2018
الرئيسية » رياضة » هاتريك محمد صلاح يغرم فودافون 6.75 مليار جنيه مصري

هاتريك محمد صلاح يغرم فودافون 6.75 مليار جنيه مصري

هاتريك محمد صلاح يغرم فودافون 6.75 مليار جنيه مصري

محمد صلاح

سجل النجم المصرى محمد صلاح 3 أهداف لفريقه ليفربول الإنجليزي، اليوم، في شباك بورنموث في مباراة جمعتهما بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبذلك يرفع النجم المصري رصيده إلى 10 أهداف، معتليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الجابوني أوبي ميانج، نجم فريق آرسنال الإنجليزي.

وأعلنت شركة فودافون مصر، مارس الماضي، أنها ستقدم للعملاء 11 دقيقة مجانية هدية لعملائها في كل مرة يسجل فيها صلاح، وفقاً لصحيفة ليفربول إيكو.

وكانت صحيفة ديلي ميرور البريطانية قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار.

وبحسب موقع الشركة على شبكة الإنترنت، فإن شركة الاتصالات تضم 43 مليون مشترك نشط في مصر، وعند حساب التكلفة مع الوضع بالاعتبار متوسط سعر الدقيقة وجد أن “فودافون” قد تدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، أي ما يوازي 2.25 مليار جنيه مصري، لكل هدف يهز به صلاح الشباك.

وبهذا قد تدفع الشركة بعد هاتريك المصري محمد صلاح في بورنموث الإنجليزي ما يعادل 6.75 مليار جنيه مصري، بواقع 2.25 مليار جنيه لكل هدف.

وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم عالم مو صلاح من أجل الحصول على الدقائق المجانية.