الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » هجوم حاد من نجيب ساويرس على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

هجوم حاد من نجيب ساويرس على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

 

 

أكد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار، أنه يتضامن مع لاعب المنتخب ونجم نادي ليفربول محمد صلاح ، موضحًا أن عدم رد اتحاد الكرة على رسائل وكيل صلاح يؤكد ضعف حجة الاتحاد، مطالبا أعضاءه بالاستقالة.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قائلا: «وهو وكيله مش بيمثله؟؟ التعامل مع قامة مصرية زى محمد صلاح رفع اسم بلده بطريقة غير مسبوقة ميكونش كده.. وعدم الرد يضعف حجتكم! وأنا بضم صوتى لمحمد صلاح.. استقيلوا وريحونا بعد الفشل الذريع!».

يذكر أن محمد صلاح  كشف عن أزمته مع اتحاد الكرة عندما كتب تغريدة على تويتر قال فيها:« الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشكلات لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

وردَّ اتحاد الكرة المصري في بيان قائلا: «لم نتلق أي خطاب من اللاعب وكل الخطابات من وكيل أعماله الذي أرسل خطابًا يوم 23 أغسطس الجاري خلال فترة الأعياد وتم إبلاغه بأن المجلس سيجتمع الإثنين، كما أن طلباته تمييزية وغير مسموح بها داخل المنتخب وأيضا اشترط وكيله تنفيذ طلباته أو تقديم استقالة المجلس».