الأحد 17 ذو الحجة 1440 الموافق 18 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » هدف محمد صلاح في وست بروميتش.. يدخل تاريخ البريميرليج

هدف محمد صلاح في وست بروميتش.. يدخل تاريخ البريميرليج

هدف محمد صلاح

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

كتب | شادي زعبل

هدف محمد صلاح في وست بروميتش يقود فريقه ليفربول للتقدم على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين دون مقابل عقب مرور 75 دقيقة من عمر مباراة الفريقين المقامة حاليًا ضمن المرحلة 35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهدف محمد صلاح في وست بروميتش يجعله يدخل التاريخ من أوسع أبوابه ليسجل رقم قياسي ويفوق مهاجم برشلونة الحالي ومهاجم الليفر السابق سواريز .

يشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم، ويقود خط هجوم الريدز في المباراة، وعلى الجانب الآخر يشارك المدافع المصري الدولي أحمد حجازي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وست بروميتش، بينما خرج علي جبر من قائمة الفريق.

وسجل المهاجم داني إينجز، هدف التقدم لليفربول في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من السنغالي ساديو ماني.

وفي الدقيقة 71 سجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز بعدما تلقى تمريرة بينية أمامية رائعة من ألكس تشامبرلين لينفرد صلاح بالمرمى ويسدد الكرة لوب من فوق رأس حارس مرمى وست بروميتش داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول تقدم صلاح بالكرة ، وقابله أحمد حجازي وجذبه من التي شيرت ليمنعه من التقدم ليحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لليفربول واعترض حجازي على قرار الحكم، وسدد صلاح الكرة ولكن تسديدته مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 55، دفع اينجز حجازي في كرة عالية مشتركة ليحتسب حكم المباراة فاول لصالح حجازي، الا أن الأخير لم يكتفي بذلك وضرب إينجز بقبضة يده في بطنه، وهو المشهد الذي لم يراه حكم المباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد 70 نقطة، فيما يحتل وست بروميتش المركز 20 والأخير برصيد 24 نقطة.