الثلاثاء 15 شوال 1440 الموافق 18 يونيو 2019
الرئيسية » رياضة » هكذا تحدث محمد صلاح عن هدفه أمام تشلسي

هكذا تحدث محمد صلاح عن هدفه أمام تشلسي

محمد صلاح

محمد صلاح

 

كتبت | هدير هشام

اعترف «الفرعون المصري» ونجم ليفربول «محمد صلاح» عن هدفه الذي جاء من تسديدة صاروخية في مرمى تشلسي الإنجليزي خلال المواجهة التي انتهت لصالح «الريدز» بهدفين نظيفين يوم الأحد.

ومن جانبه تمكن «محمد صلاح» من هز شباك الفريق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وصلت سرعتها إلى 90 كيلومترا في الساعة، واستقرت في المقص الأيمن للحارس الإسباني كيبا، وذلك وفقًا لموقع سكاي نيوز عربية.

كما جاء هدف «محمد صلاح» بعد مرور 142 ثانية فقط من الهدف الأول الذي سجله السنغالي ساديو ماني بعد أن تابع برأسه كرة عرضية من قائد الفريق جوردان هندرسون.

ووجاء هدف صلاح برفع رصيده من الأهداف إلى 19 ليتساوى مع هداف مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ويشتعل الصراع بينهما على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي التي فاز بها النجم المصري في الموسم الماضي.

واعتبر «محمدصلاح» أن الحظ حالفه في هز الشباك من التسديدة البعيدة، حيث قال «لقد كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة.»

كما أن  الفرعون المصري على الرغم من هذا الهدف الرائع، لا يزال يعتبر هدفه في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، والذي حصل على جائزة بوشكاش الأفضل هدف في العالم العام الماضي، هو المفضل لديه.

وأشار صلاح إلى أن: «هدف إيفرتون هو المفضل لدي دائمًا، لأنه كان أول لقاء ديربي لي. أعتقد أنني استخدمت كل شيء جيدًا، القوة والتقنية والمهارات».