الأحد 16 شعبان 1440 الموافق 21 أبريل 2019
الرئيسية » توك شو » والدة الطفلة سلمى المفقودة تعلن عن مبلغ مالي ضخم لمن يجدها

والدة الطفلة سلمى المفقودة تعلن عن مبلغ مالي ضخم لمن يجدها

والدة الطفلة سلمى المفقودة تعلن عن مبلغ مالي ضخم لمن يجدها

الطفلة سلمى

كتبت | فاطمة سالم

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد أثناء برنامجها صبايا عن جريمة من أبشع الجرائم الإنسانية و هي اختطاف الأطفال حديثي السن مقابل طلب الأموال وابتزاز الأهالي والعب على مشاعرهم و أعصابهم .

كما لفتت «ريهام سعيد» نظر الناس إلى ظاهرة جديدة و التي انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل كبير ، و هي اختطاف الأطفال و الاتجاه إلى بيعهم بدلاً من طلب الفدية وابتزاز الأهالي الأمر الذي قد يعرضهم إلى المسائلة القانونية و ربما قد يوقعهم تحت يدي العادلة .

فعرضت «ريهام سعيد» خلال حلقتها قضية اختطاف الطفلة سلمى و التي اختطفت منذ ست سنوات ، و بدأت والدت الطفلة المختفية تروي قصتها ، و هي أنها أرادت أن تعيش في مكان جديد و خلال تشطيبها شقتها الجديدة ظهر في حياتها شخص جديد و هو مساعد النقاش و الذي كان يعاني من ظروف اجتماعية و مادية سيئة نظراً لأنه كان يتيم الأب و الأم .

و أكملت والدت الطفلة حديثها أنها كانت تقدم إلية المساعدات المادية و المعنوية ، كما أنه كان يقوم بتنظيف الشقة الجديدة و يلعب مع أطفالها ، و أنه منذ يوم إختفاء ابنتها و لم يظهر هذا و الولد و التي شاهدت إحدى جاراتها أثناء تحقيقات النيابة  أنها شاهدت ابنتها تمشي معه يوم اختطافها دون أي مقاومة منها نظراً لأنه يعرفها ويلعب معها كل يوم .

و عندما أجرت المحكمة تحقيقاتها و تم القبض على هذا الولد أنكر كل هذه الإتهامات و تم الإفراج عنه ،و الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تتمكن الأم من إيجاد ابنتها الصغيرة التي اختفت منذ خمس سنوات .

كما أنه من المتوقع أن تكون الطفلة على قيد الحياة ، فمن الممكن أن تكون أسرة ما قامت بشرائها و هي تربيها الآن ، لذا أكدت الأم أنها سوف تمحو أي شبة جنائية أو قانونية من أي شخض يرد إليها طفلتها و أنها لا تريد سوى أن ترى ابنتها مرة أخرى ، كما أنها أكدت أن هناك مبلغ مالي ضخم يعادل ستة مليون جنيهاً و عربية مارسيدس موديل 2018 لم يرد إليها طفلتها المفقودة .