الجمعة 20 رمضان 1440 الموافق 24 مايو 2019
الرئيسية » أخبار عامة » وزارة العدل تعلن عن 276 وظيفة للشباب

وزارة العدل تعلن عن 276 وظيفة للشباب

 

فرصة عمل

فرصة عمل

كتبت | هدير هشام

طرحت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية 276 وظيفة للرجال والنساء، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية بالمرتبة الثامنة.

وأوضحت وزارة العدل أن الوظائف الشاغرة مقسم إلى 143 وظيفة للرجال و133 وظيفة للنساء، مضيفةً أن الفئات المستهدفة تتضمن خريجي وخريجات درجة الماجستير لبعض الوظائف، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية لبعض الوظائف، مشيرةً إلى أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية.

وأضافت وزارة العدل أنه يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن جميع الوظائف المعلنة، تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من واحد من المتقدمين على كل وظيفة الأعلى نقاطًا.

كما ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصي، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية، سيتم استبعاد المرشح، منوهةً أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وستعلن وزارة العدل أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

للاطلاع على الوظائف المعلن عنها اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف الرجال اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف النساء اضغط هنا

وأشارت وزارة العدل إلى أن التقديم يتم من خلال نظام جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط من هنا ،  وذلك من الأحد الموافق 10 رجب 1440هـ حتى يوم الخميس الموافق 14 رجب 1440هـ: