الأحد 17 ذو الحجة 1440 الموافق 18 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار عامة » وزير الداخلية: استمرار الاستنفار الأمني حتى إعلان النتائج

وزير الداخلية: استمرار الاستنفار الأمني حتى إعلان النتائج

وزير الداخليةأكد اللواء مجدي عبد الغفّار، وزير الداخلية ، استمرار حالة الاستنفار الأمني بين كل القوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية، وذلك حتى الانتهاء من إعلان نتائج الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية، الأربعاء، عقب قيامه بالإدلاء بصوته في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد رامي الجنجيهي بمدينة نصر.

وأكد وزير الداخلية أن رجال الشرطة يعملون على قدم وساق بالتنسيق مع القوات المسلحة على تأمين كل مجريات العملية الانتخابية وضمان قيام الناخبين بالإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه أصدر توجيهات لقطاع حقوق الإنسان بالوزارة بتوفير عدد من المقاعد المتحركة باللجان الانتخابية لمساعدة كبار وذوي الاحتياجات الخاصة على الإدلاء بأصواتهم دون مشقة.

وأشار وزير الداخلية إلى أن غرفة العمليات بالوزارة، التي يشرف عليها بنفسه، لم تتلق حتى الآن من غرف العمليات الفرعية بمديريات الأمن الـ١٣ التي تجرى بها المرحلة الثانية مِن الانتخابات البرلمانية، وكذلك غرف العمليات الفرعية ببعض القطاعات الأمنية ذات الصِّلة، أي إخطارات حول وقوع ما من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية حتى الآن.

المصدر