الاثنين 14 شوال 1440 الموافق 17 يونيو 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » «ياهو» تستحوذ على «ستامبيد» وتعود بقوة لقطاع الهواتف الذكية

«ياهو» تستحوذ على «ستامبيد» وتعود بقوة لقطاع الهواتف الذكية

استحوذت شركة الإنترنت الأميركية “ياهو” على شركة “سامبيد” الناشئة المتخصصة في تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، في خطوة تهدف من وراءها إلى العودة مرة أخرى لريادة تكنولوجياتها الأساسية لاسيما قطاع الهواتف الذكية.

وتقدم شركة “ستامبيد” الناشئة، التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرا لها، العديد من التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية، أشهرها التطبيق الذي يحمل اسمها، والذي يسمح للمستخدمين بتوصية المطاعم والكتب والألبومات الغنائية للأصدقاء.

وأكد آدم كاهان،  نائب الرئيس للتكنولوجيا والمنتجات الناشئة في “ياهو”، قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن استحواذنا على فريق موهوب جدا، يتخذ من مدينة نيويورك مقرا له من أجل مساعدتنا على إنشاء مركز جديد لتطوير المنتجات المحمولة لـ ياهو، روبي وكيفين وبول وبارت وجميع فريق ستامبيد يناسبونا بالفطرة”.

لافتا إلى أن خبرتهم في بناء منتجات محمولة ممتعة ومفيدة وقابلة للتخصيص تتماشى جيدا مع رؤية “ياهو” لإنشاء أفضل التجارب المحمولة اليومية لجميع مستخدميها، حيث سيكونون عونا كبيرا عند توسيع الشركة لمنتجاتها المحمولة.

ومن المقرر أن تغلق “ستامبيد” عملياتها بنهاية هذا العام، لتتولى مهمة تطوير تطبيق جديد للهواتف المحمولة، ولتكون مكتبا هندسيا تابعا لـ “ياهو”.

المصدر : الموجز