أخبار الرياضة

أبو تريكة في مأزق بعد وفاة والده

Capture 4

كتب | شادي زعبل

توفى والد لاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات «BEIN SPORT» محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق اليوم الأحد، وفقًا لأحد جيران اللاعب فى مسقط رأسه بمدينة ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة.

وكان والد اللاعب قد أجرى عملية قلب مفتوح منذ ما يقرب من شهر في مستشفى المعلمين قبل أن تسوء حالته الصحية منذ يومين ويتم نقله للمستشفى.

وتضع وفاة والد أبو تريكة النجم الشهير في مأزق العودة إلى مصر حيث يواجه إجراءات قضائية  قد تؤدي إلى القبض عليه فور وصوله إلى البلادوذلك  بعد قرار النيابة استدعاء اللاعب للتحقيق في التهم التي وجهتها إليه لجنة حصر أموال الإخوان.

وكانت اللجنة قد أمرت بالتحفظ على جميع أموال أبوتريكة بتهمة مشاركته في شركة سياحية كانت مملوكة لأعضاء متهمين بالانتماء لتنظيم الإخوانوذلك رغم قبول القضاء الإداري طعن أبو تريكة على التحفظ على أمواله وأمرت اللجنة بالتحفظ على أموال تريكة ومئات الأشخاص الآخرين بينهم صحفيون ورجال أعمال وشخصيات عامة.

وكان أبو تريكة وقت صدور قرار الاستدعاء متواجدا في الجابون لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية لصالح فضائية بين سبورت القطرية وتوجه من الجابون إلى الدوحة بعد انتهاء البطولة مواصلا تحليل المباريات لصالح القناة وتضعه وفاة والده اليوم الأحد في مأزق قد يجبره إلى العودة إلى مصر .

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى