أخبار الرياضة

أبو تريكة يبحث عن النهاية السعيدة

FBL-ASIA-WCLUB-2012

يبحث محمد أبوتريكة ووائل جمعة عن النهاية السعيدة لمسيرتهما في الملاعب الكروية عندما يخوضان مع فريقهما الأهلي بطل مصر وإفريقيا النسخة العاشرة من مونديال الأندية لكرة القدم الذي يستضيفه المغرب حتى 21 ديسمبر الجاري.

فى الوقت الذى أعلن أبو تريكة اعتزاله عقب المشاركة مع ناديه في كأس العالم للأندية، لازال المدافع والقائد جمعه يفكر في اعلان قراره النهائي بشأن الاعتزال عقب مونديال الأندية أو الانتظار حتى نهاية موسمه الأخير في عقده مع النادي القاهري في يونيو 2014.

وقال أبو تريكة البالغ من العمر 35 عاما ل”فرانس برس”: “المشاركة فى مونديال الأندية أفضل تتويج لمشواري مع الأهلي بعدما قررت الاكتفاء بالفترة التى قضيتها فى الملاعب واعتزال الكرة”، مشيرا إلى أنه الوقت المناسب للابتعاد عن المستطيل الأخضر.

وأوضح ابو تريكة أن المشاركة في مونديال الأندية قد تكون أفضل تعويض عن اخفاق الفراعنة في التأهل لمونديال البرازيل 2014، متمنيا ان تكون مشاركته مثمرة في تحقيق انجاز جديد للنادي الأهلي في مشاركته الخامسة في هذا العرس العالمي ليكون خير ختام لمشواره.

ويشكل أبو تريكة أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، وذلك بفضل تألقه وموهبته على الرغم من انه أمضى نصف مسيرته الكروية مع فريق متواضع نسبيا هو الترسانة قبل أن ينتقل للاهلي في يناير من عام 2004.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى