أخبار الشرقيةتوك شوسلايد

أب بالشرقية يُقيد ابنه بالحديد لهروبه من المدرسة وتعاطيه المواد المخدرة

بالشرقية يقيد ابنه بالحديد لهروبه من المدرسة وتعاطيه المواد المخدرة1

 

كتب | أحمد الدويري

قصة مأساة بطلها طفل يدعى «أحمد» من محافظة الشرقية، عندما قام والده بقيده بالحديد ومنعه الخروج من المنزل، وذلك نظراً لتهربه من المدرسة.

الحكاية عرضها الإعلامي «طارق علام» في برنامجه «هو ده» على قناة المحور، حيث استضاف الطفل ووالده في صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

حيث أكد والد الطفل أنه قام بقيده بالحديد لأنه في الصف الخامس وأنه يفتعل الكثير المشاكل الكثيرة داخل المدرسة، فهو يقوم بالهروب علاوة على أنه تواجد معه آلة حادة كان سيقوم بالتعدي على أحد زملاءه.

وعند سؤال طارق علام له هل أنت تتعاطي المخدرات؟ أجاب لا ، مشيراً إلى أنه يقيده بالحديد أكثر من يوم، نظراً لكونه قد فعل معه كل شئ كذهابه إلى المدرسة والتحدث معه عن أخطاءه ولكن دون جدول من الطفل.

وتابع أنه ابنه قام بكسر نوافذ الشقة والقفز من الدور الثالث للهروب، وأن الجيران قاموا بربطه أول أمس على تروسكل وقالوا أنه يتعاطي المواد المخدرة .

فيما قال الطفل أحمد أنه قام بالهروب إلى قرية بهنباي مركز الزقازيق، وظل شهر خارج منزله يذهب مع بعض أصحاب التروسيكلات لجمع الأوراق والخردة ليصبح معه خمسون جنيهاً في اليوم ييشتري بها سجائر وبانجو.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى