ثقافة و فن

أحمد حسن وزينب بطلا فيديو الطفلة يغادران مصر

 

و احمد حسن

 

كتب | أحمد الدويري

غادر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، وزوجته زينب مصر، أمس، بعد تعرضهما لهجوم كبير بسبب سوء استخدام طفلتيهما في الفيديوهات المنشورة لهما، ووصل الأمر إلى النائب العام.

ونشر أحمد حسن، عبر حسابه على إنستجرام وكذلك زوجته، صورة لهما وهما في المطار، وكتبا: Bye Bye Egypt.

اقرأ أيضًا القومي للطفولة يكشف عقوبة أحمد حسن وزينب لاستغلالهما طفلتهما

وبدأ الأمر بعد أن نشر اليوتيوبر الذي يتابعه حوالي 1.5 مليون عبر إنستجرام، فيديو لطفلته وهي تبكي، وانتشر الأمر، وتحول لتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم بعض المحامين ببلاغات ضدهما إلى النائب العام.

يذكر أن أحمد وزينب قدما عددا من المسلسلات على قناتهما الخاصة بيوتيوب، وكان اَخرها رمضان الماضي بعنوان تجربة ما تمت الذي تصدر نسب المشاهدة مع عرض حلقاته الأولى.

وكان قد كشف مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة صبري عثمان، بأنه وصلهم مئات البلاغات ضد فيديوهات تنتهك حقوق الأطفال.

وأوضح مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة  في مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «أم بي سي مصر» أن هذه الفيديوهات تعرض حياة الطفل للخطر، وتأثيرها الصحي سلبي على الأطفال.

وأشار إلى أن هذه الفيديوهات تشكل جريمة استغلال تجاري للطفل.

حسن وزينب 2
حسن زينب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى