ثقافة و فن

أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن سبب خلافه الشديد مع أحمد حلمي

أحمد فهمي وأحمد حلمي
أحمد فهمي وأحمد حلمي

 

علق الفنان أحمد فهمي خلال ظهوره ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي لأول مرة عن الأسباب الحقيقية لخلافه مع النجم أحمد حلمي لمدة ثلاث سنوات .

حيث أكد خلال حديثه أن هناك خلافات كبيرة حدثت بينهم طوال فترة عملهم على فيلم “كدة رضا” والتي أمتدت لعام ونصف، وبسبب تركيزهم والمجهود الكبير الذي يقومان ببذله في العمل حدثت خلافات في وجهات النظر تطورت ووصلت في مرحلة لعداوة شديدة .

تفاصيل خلاف أحمد فهمي وأحمد حلمي

وأضاف فهمي إلي أن الخلاف بينهم كان معروف للوسط الفني بأكمله لدرجة وصلت بقيام بعض النقاد بمحاولات للوقيعة بينهم خلال استضافته بأحد البرامج بعد عرض الفيلم لكنهم فشلوا في ذلك .

و أشار أحمد فهمي خلال حديثه عن تدخل الداعية الإسلامي معز مسعود للصلح وحل الخلافات بينهما، ونجح في ذلك ومن حينها وأصبحا أصدقاء ولم تحدث أي أزمة بينهما .

يذكر أن فيلم “كدة رضا” كان قد تم عرضه قبل 11 عام، وحقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه حيث حقق وقتها إيرادات بلغت 20 مليون جنيه وكان رقم كبير في هذة الفترة، وشارك في بطولته كلاً من منة شلبي، وخالد الصاوي، ويوسف داوود .

وفي سياق مختلف، يواصل أحمد فهمي حالياً تصوير فيلمه الجديد “الكويسين”، ويشاركه البطولة شيرين رضا، وحسين فهمي، وتارا عماد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي .

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى