منوعات

أسد يهاجم طفلة بعد خروجه عن السيطرة بالسعودية

%D8%A3%D8%B3%D8%AF

 

تداولت وسائل إعلام محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قيل إنه من فعالية ترفيهية أقيمت في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، أطفالًا يلهون مع أسد، قرب منصة الفعالية قبل أن يخرج عن السيطرة ويهاجم الحشد وسط حالة من الهلع سادت المكان لينتهي الأسد بالانقضاض على طفلة؛ لكن سرعان ما تدخل المدرب وأنقذها من بين أنيابه ومخالبه.

وأثار المقطع جدلًا عبر مواقع التواصل، واتهم ناشطون أهالي الأطفال بالاستهتار بأرواح أبنائهم وعدم المسؤولية، كما لاموا الجهة المنظمة بسبب سلوكها غير المسؤول.

وفيما وجه ناشطون انتقادهم لهيئة الترفيه، أوضحت مغردة تحمل اسم “نهى مندورة”: “المفروض تتوقف جميع الفعاليات اللي من جهات تنظيمية وتتحول كلها تحت هيئة الترفيه.. بدل العشوائية دي .. لما تكون تحت جهة رسمية منظِمة الأكيد حيحتاجوا اعتمادات وتصاريح مو شغل تأجير وخدني جيتك وكل مين هب ودب قام يبغى يسترزق بدون أي اهتمام بأمن وسلامة الجمهور!”. في إشارة على ما يبدو إلى أن الفعالية كانت لا تتبع أي جهة تنظيمية رسمية.

وعلقت مغردة تحمل اسم “ران”، أكدت أنها كانت من بين الحضور في الفعالية: “المفروض هذا الشيء ممنوع كيف فعالية يسمحوا بدخول أطفال وجماهير مع الأسد في قفص واحد ولا فيه أي وسائل حماية”.

وتابعت: “للأسف إحنا كنا حاضرين هذي الفعالية وكنا موجودين في هذا الوقت الموظف طلب دخول الأطفال داخل مع الأسد والجري حوله المشكلة مو هنا المشكلة الأهالي تحمسوا وصاروا يتجاروا عشان يدخلوا عيالهم أنا ما أدري كيف قلوبهم طاوعتهم وسمحوا لعيالهم يدخلوا مع الأسد طبيعي الجري حوله استفزه”.

https://www.youtube.com/watch?v=R0s1UGU08Vo

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى