أخبار الشرقية

أسرة الشهيد الشبراوي تطالب نادي الشرقية بوضع اسمه على إحدى القاعات

الشهيد الشبراوي تطالب نادي الشرقية بوضح اسمه على إحدى القاعات 1

كتب | شادي زعبل

طالبت أسرة الشهيد «أحمد الشبراوي» رئيس نادي الشرقية الدكتور «مجدي عزت» بتنفيذ وعوده بوضع اسم الشهيد الشبراوي علي إحدى قاعات النادي .

وكتبت زوجة الشهيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كلمات عبرت فيها عن حزنها من تراجع مسؤولي نادي الشرقية في وعودهم لها قائلةً: أد إيه قرار مجلس إدارة نادى الشرقية الجديد خيب آمالنا بعد ما كل الأعضاء اتفقوا أن القاعة تكون باسم« أحمد شبراوى» اللى المفروض ابنه وبنته هيفضلوا رايحين جايين على النادي يشوفوا النادي اللى كان باباهم موجود فيه تقديراً وتخليداً لاسمه مش فاهمه ايه السبب، شرف لأي مكان أن اسم الشبراوي، وأن اسمه يتكرم في كل مكان عدا محافظته لأسباب غير معلومة شئ محزن.

وأكد أقارب الشهيد أن وضع اسمه يهدف لتعريف الأجيال القادمة بإنجازات وبطولات أبناء محافظة الشرقية بالقوات المسلحة وليصبحوا فخرا وأيقونة للأجيال القادمة.

وأشارت أسرة الشهيد أنهم شعروا بالأسف والحزن لتغيير اسم القاعة وعدم تسميتها باسم الشهيد على الرغم من وعود رئيس النادى لهم .

من هو الشبراوي

شبراوى كان قائد سرية في الكتيبة 103 بسيناء، وسقط شهيدا في نفس العملية العسكرية التي استشهد فيها القائد أحمد منسى، والحكايات التى تتناقل عن العلاقة بينهما كثيرة، لدرجة أن ملابس المنسى بسيناء وصلت إلى أهل شبراوى مع ملابس شبراوى، وبعد ذلك تم إرسالها لعائلة المنسى.

رحل شبراوى تاركا خلفه طفلين، عمر وتالين، عمر 4 سنوات، وتالين 5 أشهر، خرجت إلى الدنيا بعد استشهاد والدها، وتحكى الزوجة الفاضلة أنها كانت تشاهد زوجها وهى في غرفة العمليات وقت ولادة تالين.

Capture 7

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى