أخبار العالم

أسعار ومواصفات تكييف جالينز المصرى

Capture

كتب  | شادى زعبل

أصدر رئيس الجمهورية في نهاية شهر يناير الماضي قرار بزيادة الجمارك على 100 سلعة باعتبارها ترفيهية منها اجهزة التكيف .

ومن جانبها أكدت الغرف التجارية فى ذلك الوقت أن قرارات زيادة الجمارك، وقبلها تقييد عملية الاستيراد، ستنعكس على الأسعار بزيادة لا تقل عن 25% بالإضافة إلى أنها تعزز الاحتكار.

و لم تقف القوات المسلحة المصرية أمام حدة أسعار التكييفات في فصل الصيف بل أعلنت عن إنتاج مصانع الإنتاج الحربي أول دفعة من التكييفات ذات الصناعة المصرية.

ونشرت صفحة «معا لدعم المنتج المدني للمصانع الحربية» على موقع «فيس بوك»، صورا لمجموعة من التكييفات قائلة: «إنها أول دفعة ما باكورة إنتاج مصنع 360 الحربي من التكييفات التي تم إنتاجها في مصانع الإنتاج الحربي ستطرح قريبا في منافذ بيع منتجات مصانع الإنتاج الحربي»، وذلك  بالتعاون مع شركة صينية  .

أسعار ومواصفات تكييف جالينز المصرى (2)
أسعار ومواصفات تكييف جالينز المصرى (3)

أسعار ومواصفات تكييف جالينز المصرى (4)

أسعار ومواصفات تكييف جالينز المصرى (1)

 

حيث تم طرح 1000 جهاز فعليا بالأسواق، بالإضافة إلى أنه حاليا يتم تصنيع 4 آلاف ونصف تكييف سيتم طرحهم قريبا .

التكييف المصرى  «جالينز» يتم توفيره بأسعار تصل إلى 4600 جنيه بالنسبة لـ 1.5 حصان بارد فقط، و4900 جنيه للتكييف البارد الساخن من نفس الفئة، بالإضافة إلى أن التكييف 2 وربع حصان يبلغ ثمنه 6600 جنيها للبارد فقط ، بينما البارد الساخن ثمنه 6900 جنيها ، وسوف يتم طرحه بصوره كمية فى الأسواق خلال الأيام المقبلة.

إن المكونات المصرية فى التكييف جالينز تصل إلى 30 % تقريبا، بينما جزء كبير من المكونات الداخلية يابانى الصنع، ويصل إلى 30 % ، إلى جانب 40 % من المكونات الإضافية صينية .

ويتم توزيع التكييف بضمان 5 سنوات على كل المكونات الداخلية والخارجية، وصيانة دورية، من خلال مصنع 360 الحربى ويتم طلبه من خلال الخط الساخن للمبيعات رقم 19142، على مدار 24 ساعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى