أخبار الشرقية

أعمال النظافة ورفع القمامة من شوراع بعض مراكز الشرقية 

الشرقيةإستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظة1

كتب | أحمد خالد

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة جميع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة .

وشدد المحافظ على ضرورة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وإستعادة هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين .

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بحملة نظافة بشوارع المدينة الرئيسية وإزالة أكوام القمامة من مدخل المدينة الرئيسي ونقلها إلى المقلب العمومي خارج المدينة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ، كما قامت الحملة بدهان البلدورات بشارع مصطفى كامل وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة وشملت الحملة غسل الأرصفة والتلتوارات وقص الأشجار وتهذيبها وذلك لإظهار المدينة بشكل حضاري وجمالي .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة نظافة وتجميل وشملت رفع القمامة من شوارع « الإنتاج ، فاقوس البلد ، الساحة الشعبية ، مدارس الطاروطي و أبو هلال » ومن مناطق « النمنشية ، منية المكرم و الساحة الشعبية » ونقل الأتربة والسفوحة من شارع صبحي المنيسي ومدخل المدينة وتم نقل القمامة من مقلب الوسيط إلى مقلب أبو شلبي للحفاظ على صحة المواطنين .

وقامت رئاسة مدينة القنايات بحملة نظافة بالشوارع والعزب التابعة للمدينة ورش الشوارع وري الأشجار وغسيل الأرصفة والبلدورات وتم نقل القمامة من النقطة الوسيطة إلى المدفن الصحي وقامت رئاسة المدينة بتركيب عدد «2» عداد إليكتروني على طريق عزبة أبو طاحون وعدد «1»  عداد إليكتروني على طريق عزبة عثمان التابعتين لمدينة القنايات وذلك لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

الشرقيةإستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظة1 1

الشرقيةإستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظة الشرقيةإستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن المحافظة4

زر الذهاب إلى الأعلى