أخبار الشرقيةسلايد

أمانة تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب

تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب
مستقبل وطن بالشرقية
كتب | أحمد الدويري
عقدت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، اجتماعا لها برئاسة الدكتورة زينب فهيم، أمين التدريب والتثقيف، والمحاسب خالد بشر عضو مجلس النواب وأمين الشئون البرلمانية بالشرقية، وأعضاء الأمانة بالمراكز.
 
قالت الدكتورة زينب ان هناك خطة عمل في الفترة القادمة ستشهد طفرة ملموسة، واضافت بأنه تم بحث كافة اقتراحات أعضاء اللجنة للوصول إلى الوضع النهائي لخطة تدريب شباب الحزب علي مستوي الإقليم، مع مراعاة أن يكون هناك تنوعا في المبادرات والموضوعات التثقيفه سواء سياسيا او اجتماعيا او اقتصاديا التي ستقوم بها الأمانة في المرحلة المقبلة، لتلبيه احتياجات شرائح مختلفة من المجتمع.
 
وأكدت «فهيم» ان هناك تواصل مستمر مع باقي أمانات الحزب كلا فيما يخصه لتحقيق مبدأ التعاون بين الأمانات المختلفة، والعمل علي تثقيل فكرهم، وكذلك تنمية مهاراتهم من خلال البرامج التدريبة التي تطلقها الأمانة لاستهداف الشباب الراغب والحالم بمكانة سياسية، مؤكدتًا علي تنفيذ خطة وبرنامج الحزب الذي يشرف عليه الدكتور محمد سليم أمين عام مستقبل وطن بالشرقية.

تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب2
مستقبل وطن بالشرقية
تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب3
مستقبل وطن بالشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى