أخبار الشرقية

أمن الشرقية يحبط محاولة سرقة عمارة سكنية من قبل مسجلين خطر

S4200922153847

تمكنت قوات الأمن بالشرقية يوم السبت، من إحباط محاولة سرقة عمارة سكنية من قبل مسجلين خطر وكلف أمير شفيق وكيل نيابة مركز مشتول السوق تحت إشراف المستشار طارق أبو زيد محامى عام جنوب الشرقية المباحث الجنائية بتكثيف التحريات لسرعة ضبط 3 من المسجلين خطر “فرض إتاوات وبلطجة” فروا هاربين بعد مطاردة الشرطة لهم أثناء محاولة إحراق عمارة سكنية بمحلات تجارية تمهيدا لسرقتها.

أثناء تواجد أفراد شرطة فى كمين منطقة الفرقة بمركز مشتول السوق سمعوا صوت استغاثة من خيرى محمد عبد الرحمن فانتقلوا إلى مكان الاستغاثة وشاهدوا 3 أشخاص يلقون زجاجات بنزين وكرات نارية على عمارة سكنية ما أشعل النيران فى 5 محلات تجارية بالدور الأول بالعمارة.

حاولت الشرطة القبض على المتهمين إلا أنهم أطلقوا أعيرة نارية فردت عليهم الشرطة بالمثل واستطاع المتهمين الفرار قبل وقوع سرقات بالعمارة فيما أخمدت قوات الدفاع المدنى الحريق.

وبالاستعلام عن المتهمين بعد التعرف على الصور الخاصة بهم من خلال صاحب العمارة اتضح أنهم “إسلام.ع، وإسلام.ع، و وائل .ح “مسجلين خطر بلطجة.

وتبين من التحريات أن المتهمين حاولوا إشعال النيران فى محلات لتشتيت انتباه صاحب العمارة بالحريق، وسرقة مسكنه الذى من المعروف أن أمواله ومصوغاته الذهبية موجودة بداخله.

إيمان مهنا

زر الذهاب إلى الأعلى