أخبار العالم

أنباء عن مقتل عبد الملك الحوثي زعيم ميليشيات الحوثي في اليمن

مقتل عبد الملك الحوثي
مقتل عبد الملك الحوثي

مقتل عبد الملك الحوثي.. أفادت وسائل إعلام يمنية، اليوم الجمعة، بأن زعيم ميليشيات الحوثي المدعومة من ايران، عبد الملك الحوثي، لقى مصرعه إثر قصف جوي لطائرات التحالف العربي على أحد الأوكار التي يتحصن فيها بمنطقة سحار في محافظة صعدة.

مقتل عبد الملك الحوثي.. ونقل موقع اليمن السعيد الإخباري عن مصدر عسكري قوله إن الجيش اليمني يواصل تضييق الخناق على المليشيا الانقلابية من عدة جبهات خصوصًا شمال غربي محافظة صعدة ضمن العملية العسكرية الهادفة لقطع رأس الأفعى القابع في كهوف مران.

وأضاف أن العملية العسكرية تم التخطيط لها من قبل الجيش الوطني وقوات التحالف العربي، وفتحت جبهات عديدة طوقت محافظة صعدة في خمس جبهات..

فيما لم تؤكد ميليشيا الحوثى مقتل زعيمها عبد الملك الحوثى فى غارة جوية للتحالف العربى.

كانت رئيس ما يعرف المجلس السياسى للحوثى صالح الصماد قد لقى حتفه، منذ أيام، فى غارة جوية لقوات التحالف العربى استهدفت عدد من الحوثيين.

اعترفت مليشيا الحوثي بتقدم الجيش الوطني الى شرق مفرق العدين .

وقالت المليشيا انها دمرت مدرعتين شرق مفرق العدين وهو ما يكشف عن تقدم كبير للجيش الوطني من الساحل الغربي باتجاه محافظة اب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى