أخبار الشرقية

أنشطة مختلفة بثقافة الشرقية

مختلفة بثقافة الشرقية 1

كتبت | إسراء إبراهيم

نفذ فرع ثقافة الشرقية عديد من الورش الفنية والمحاضرات الثقافية برئاسة «أحمد سامي خاطر»  التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة الأستاذ «محمد صلاح مرعى» وذلك لجذب رواد في شتي المجالات ومن مختلف الأعمار لتنمية روح الإبداع والابتكار، حيث تم إنشاء نادي أدب للطفل بمكتبة «كفر صقر» برئاسة «نفيسة منصور» ليصبح منفذ لرواد وسكان كفر صقر ليخرج فيه مالديهم من مهارات، حيث قامت المكتبة بتنفيذ مناقشة أدبية عن ثورة 23 يوليو.

وعلى الصعيد الآخر نفذ قصر ثقافة الزقازيق ندوة عن انجازات ثورة 30 يونيو تحدث فيها الدكتور «مجدى الحسينى» مدير مركز تدريب هيئة أعضاء التدريس بجامعة الزقازيق و«دولت جبر» مدير الإدارة الثقافية بالفرع وتحدثوا عن انجازات الثورة وإيجابيات المرحلة الحالية، وذلك بقاعة النشاط بالقصر.

كما استقبل قصر ثقافة الطفل في الزقازيق برئاسة «أميرة عاكف» مجموعة من الأطفال المترددين على المكتبة، وقاموا بتنفيذ ورشة فنية باستخدام الألوان المائية.

والختام لثقافة العاشر من رمضان برئاسة «أحمد الطاروطى» حيث قام قسم الفنون التشكيلية  بتنفيذ ورشة فنية لتعليم الأطفال رسم البورتريه للفنانة «نهلة قابيل» كما نفذ القصر ورشة فنية باستخدام اسطوانات الكمبيوتر والورق وألوان الخشب.

مختلفة بثقافة الشرقية

مختلفة بثقافة الشرقية 2

 

زر الذهاب إلى الأعلى