أخبار الشرقية

أهالى شلشلمون يستنكرون إقالة رئيس الوحدة المحلية بمنيا القمح

أهالى شلشلمون يستنكرون إقالة رئيس الوحدة المحلية (2)
كتب | أسامة زردق

استنكر أهالي قرية شلشلمون التابعة لقرية منيا القمح قرار محافظ الشرقية بإقالة “محمد الأباصيري” رئيس الوحدة المحلية بشلشلمون.

حيث عقد أهالي القرية مؤتمر جماهيري حاشد للمطالبة بعودة الاباصيري بعد إقالته بواسطة المحافظ لسبب غير منطقى و خارج عن ارادته – على حد وصفهم -.

حيث قال “هاشم الصحار” موظف بالأزهر ، لم نرى من رئيس الوحدة المحلية إلا الإنجازات على أرض الواقع حتى في أوقات الإجازات الرسمية كان يعمل بنفسه وتعاون يدا بيد مع الشباب رغم أنه من قرية الجديدة وليس من سكان القرية إلا أنه لم يدخر جهداََ في سبيل تطوير القرية .

وأضاف “الصحار” هذا القرار غير صائب من المحافظ ونرجو التراجع فيه ولذلك قمنا بتدشين هشتاج «لا لإقالة الاستاذ محمد الاباصيري» .

وذكر “محمد أبوشنب” ، فني صيانة، أن هذا القرار خاطئ لأن سبب الإقالة يرجع لتراكم قمامة أمام قرية الحمدية وهذة مهمة جمعية تنمية المجتمع بالحمدية التي لم تجد مكان لتلقي فيه القمامة بعد إزالة مقلب الفدان.

وأضاف “أبوشنب” وإن كان السبب القمامة الم يرى المحافظ أكوام القمامة المتراكمة بالزقازيق .

وأشار “أبوشنب” أن شلشلمون لم ترى رئيس وحدة محلية نشيط عقب الأستاذة “هويدي” إلا “محمد الاباصيري”.

وقال “محمد الزغبي” ، أخصائي نفسي ،أن” الاباصيري” لم يغلق مكتبه في وجة مواطن ولم يتأخر عن أهالي القرية في أي شيء يمس المصلحة العامة حتى أنه كان يمكث في عمله لساعات المتأخرة من الليل والجميع يشهد له بذلك.

هذا وقد عقدت رابطة شباب شلشلمون جلسة طارئة لمناقشة قرار الإقالة ، بحضور رضا سمير وزغلول بدوي و عبدالمنعم عرفة و أشرف شعبان وأحمد سحيم وأسماء الهابط وأسامه فضالي وشريف فضالي .

وتم الاتفاق على تقديم طلب خطاب رسمي للمحافظ لاستنكار القرار والمطالبة بعودة محمد الاباصيري.

أهالى شلشلمون يستنكرون إقالة رئيس الوحدة المحلية (1)

إقالة رئيس الوحدة المحلية بقرية شلشلمون في منيا القمح

 

زر الذهاب إلى الأعلى