أخبار العالم

أول تحرك من الأعلى للإعلام بشأن مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة

مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة

قال جمال شوقي شاروبيم، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا غدًا السبت في الواحدة ظهرًا؛ للتحقيق في واقعة المشاجرة بالأيدي بين مذيع قناة الصحة والجمال وإحدى ضيفاته بسبب اتهامها بخطف أطفال.

وقال شاروبيم، اليوم الجمعة، إن المجلس الأعلى للإعلام سيحقق في تلك الشكوى بالإضافة إلى شكوى من عدد من أساتذة جامعة حلوان ضد صحيفة أخبار اليوم، وشكوى ثالثة بسبب صورة طفل قتيل في أحد برامج قناة LTC، بالإضافة إلى مجموعة من الشكاوى الأخرى، وسترفع اللجنة توصياتها إلى المجلس، ومن الممكن اتخاذ إجراء رسمي عاجل ضد قناة الصحة والجمال.

مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة

كانت مشاجرة بالأيدي وقعت بين مقدم برنامج “يا كبدي يابني”، الذي يذاع على قناة الصحة والجمال، وإحدى ضيفاته، وتبادلا الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ، كما طلب لها المذيع أمن مدينة الإنتاج الإعلامي.

وجاءت الواقعة بعد أن كان يستضيف على الهواء سيدتين، ودخل عليه في الأستوديو 3 أطفال، فأشار إلى إحدى السيدات الجالسات وسأل الأطفال: “دي ماما؟”، فلم يجبه الأطفال، فأجابته السيدة بصوت مرتفع: “أنت جايبني أنا ولا جايبهم هم؟”، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث قائلاً: “أنا عيني جابت دموع”، فردت عليه السيدة: “يا سلااام”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى