ثقافة و فن

أول تعليق من عمرو دياب عن منع المحجبات لحضور حفله

موضة عمرو دياب الجديدة«دوجلاس غريبة»

 

منذ أن تم الإعلان عن منع دخول المحجبات لحفل النجم الكبير عمرو دياب المقرر إقامته يوم 25 من شهر ديسمبر الجاري، حتى واجه الهضبة انتقادات كثيرة، ظنًا من مقدميها أنه وراء ذلك، حتى تم الكشف عن أن هذا المنع يعود لرغبة إدارة الفندق الذي سيقام فيه الحفل، والذي وضع شرطًا آخر هو ألا يقل سن جمهور الحفل عن 21 سنة.

هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب، قالت في تصريحات خاصة  أن الهضبة لا يعلم بهذه الشروط على الإطلاق، مشددة على أنه لم ولن يتبع أي تصنيفات نحو جمهوره في حفلاته، لذا تواصلت أمس مع إدارة الفندق لحل هذه الأزمة. وأوضحت الناظر أن هذا الحفل يعد الأول لدياب في مصر الذي يقيمه احتفالًا بالكريسماس، وتحديدًا داخل هذا الفندق، حيث كانت آخر حفلاته برأس السنة خلال عام 2005 تقريبًا، ومن وقتها يحيي عمرو دياب احتفالات الكريسماس في الخارج، ولم يواجه هذا الأمر من قبل، لذا فإنه عند عودته لتقديم حفلات في مصر لم يكن على علم بهذه القواعد الجديدة.

وتابعت “تعاقدنا على تقديم هذا الحفل دون أن نعلم بهذه الشروط الخارجة عن إرادتنا، وتبين لنا أن الإدارة تتبعها بغض النظر عن النجم نفسه، إذ أخبرني المسؤولين أن هذه هي قواعدهم في حفلات رأس السنة، لكنني أسعى هذه الأيام لإنهاء هذه المشكلة، لأننا لا نصنف جمهور عمرو دياب، ولن نقبل أن يحدث ذلك”.

وأشارت إلى أنه بعد إنهاء هذا الأمر ستكون الفرصة متاحة لجمهوره الراغب في حضوره حفلاته ممن تم منعه وفقًا لهذه الشروط، إذ نفذت نحو 90% من تذاكر الحفل، ويتبقى نسبة تسمح لهم بالاستمتاع بصوته في الأيام الأخيرة من هذا العام.

المصدر

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى