أخبار الرياضة

أول تعليق من إبراهيم فايق بعدما خسر الرهان مع رضا عبد العال

إبراهيم فايق ورضا عبدالعال
إبراهيم فايق ورضا عبدالعال

كتب | أحمد الدويري

تحول رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى حديث الشارع الكروي المصري، بعد أن صدقت توقعاته حول أن المنتخب الوطنى سيكون حصالة المجموعة الأولى فى كأس العالم بروسيا 2018.

بسبب اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر لقائمة مصر في المونديال، وهو ما حدث بالفعل عقب تلقى الخسارة الثالثة أمام المنتخب السعودي ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة، دون أي نقاط.

وتعود حكاية رضا عبدالعال مع المنتخب إلى دخول إبراهيم فايق مقدم برنامج الحريق في قناة دي إم سي، تحديا معه بعد أن راهنه عبد العال على خسارة المنتخب فى كل مباريات دور المجموعات.

 

تعليق إبراهيم فايق بعدما خسر الرهان مع رضا عبد العال

 

في المقابل أعلن إبراهيم فايق أن منتخب مصر لديه فرص كبيرة في التأهل لدور الـ16، وراهنه على مبلغ 100 ألف جنيه.

وعقب هزيمة المنتخب الوطنى من السعودية، قال إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، تعليقا على الخسارة: 100 ألف إيه اللى أيديهم لرضا عبدالعال.. أنا من ساعة ما فولت العربية راكنها.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، من طريقة إبراهيم فايق فى دخوله التحدى على الهواء مباشرة، وثقته المفرطة فى إصراره على صعود المنتخب الوطنى لدور 16.

والذى تعرض للخسارة في المباريات الثلاث، فيما بادر بعض المغردين بعمل حملة تبرعات لإنقاذ مقدم البرنامج الرياضى بعد توقيعه على وصل أمانة لرضا عبد العال، ليعود فايق، ويكتب عبر خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: أنا آسف كابتن رضا عبدالعال.. إنت صح.. ملعون أبو الطموح.

 

أول تعليق من إبراهيم فايق بعدما خسر الرهان مع رضا عبد العال
أول تعليق من إبراهيم فايق بعدما خسر الرهان مع رضا عبد العال

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى