ثقافة و فن

أول تعليق من بسنت نور الدين على زواج معز مسعود من شيري عادل

تعليق من بسنت نور الدين على زواج معز مسعود
تعليق من بسنت نور الدين على زواج معز مسعود

بعد انتشار خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل تساءل الكثير عن رد فعل المرشدة السياحية بسنت نورالدين والزوجة السابقة للداعية معز مسعود.

وقالت بسنت ،دعونا نتحدث عن شيء أكثر أهمية كوصول كرواتيا إلى كأس العالم، فهو حدث لا يتكرر كثيرًا.

ويذكر أن بسنت نورالدين عن انفصلت معز مسعود منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر نحو 6 أشهر.

أعلن الباحث والمنتج معز مسعود، مساء امس، زواجه من الفنانة شيرى عادل، مؤكدا عبر بيان صحفي، أن الزواج تم منذ عدة شهور،عقب انفصاله عن زوجته السابقة.

وذكر البيان، أن معز مسعود يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة» يواجه من خلاله المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وأضاف البيان، أنه بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، الفنانين شيري عادل، وشريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى