أخبار الرياضة

أول تعليق من صلاح على هدفه في تشيلسي وتوقعاته للفائز بالدوري الإنجليزي

 

صلاح 2 1

 

أبدى المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي سعادته بانتصار فريقه اليوم على حساب ناديه السابق تشيلسي في قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات صحفية بعد المباراة: لقد شعرت بأنه يجب علي أن أسدد الكرة بكل قوة، ولقد كنت محظوظًا أنها ارتطمت هكذا بالشباك، هيندرسون قام بعمل رائع وجعل الأمر أسهل بالنسبة لي، لقد كان جزءًا من الهدف، لقد تمرنا على بعض هذه التكتيكات في التمرين ولقد نجح الأمر، ماني وفيرمينو يحظون بموسم رائع، ولكن الأمر أصعب عليً بكثير هذا الموسم. اللاعبون يركزون عليً ويتركون المساحات في أماكن أخرى.

وأضاف صلاح: هدفي المفضل لا زال الذي سجلته في إيفرتون في الموسم الماضي، لقد كان أول ديربي ألعبه، لكن الدوري الإنجليزي هو أهم شيء بالنسبة لي ويجب علينا فقط أن نستمر بالمضي إلى الأمام، لو فزنا في مبارياتنا الأربع القادمة فأنا شخصيًا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، ولكننا لازلنا بحاجة لأن يخسر مانشستر سيتي بعض النقاط.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى