أخبار الرياضة

أول تعليق من ليفربول على قرار صلاح بإغلاق حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

تغريدة محمد صلاح تثير جدل رواد التواصل الاجتماعي
محمد صلاح

 

 

قال بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، إن المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات من إغلاق “مو” كل حساباته الرسمية.

وأضاف “مور” خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”: “صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظنا ذلك منذ لحظته الأولى التي جاء فيها إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف 2017”.

وتابع: “ارتفع عدد متابعي ليفربول على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة من مصر، ونعلم أن هناك حالة من الفخر بين العرب لوجود محمد صلاح في تلك المكانة التى وصل إليها”.

واختتم مور حول صلاح وزميله ديان لوفرين، قائلا: “الثنائي لديهما نمط مميز على مواقع التواصل، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات أنه أمر رائع ما يقوم به الثنائي”.

وكان صلاح أغلق، اليوم، حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر وانستجرام»، بعد ساعات قليلة من إطلاق تغريدة غامضة أثارت الجدل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى