أخبار الرياضة

أول تعليق من مخرجة مباراة الزمالك وحسينية أغادير بعد إيقافها

 

مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة
الزمالك

 

ردت المخرج إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي، على قرار التليفزيون المصري بإيقافها وإحالتها للتحقيق على خلفية عدم إعادة لقطة هجمة الفريق المغربي التي شابتها الشكوك بشأن تعدي الكرة خط المرمى.

وقالت إيناس عثمان ، إنها لم تبلغ رسمياً بقرار إيقافها حتى الآن، ولكن عادت لتؤكد أنها تتعرض لهجوم شديد من بعض جماهير الأهلي على صفحات التواصل الاجتماعي، ولن تنساق وراء هذه الحملة، حسب قولها.

وأضافت: أنا لست زملكاوية كما يحاولون الترويج لذلك، ولكني أقوم بواجبي المهني على أكمل وجه، وأتمنى أن تظهر الحقيقة ويتم إنصافي.

كان هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، كشف عن قرار بإيقاف المخرجة إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي لحين انتهاء التحقيق معها.

وقال رشاد ، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إحالة إيناس عثمان؛ للتحقيق بسبب عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل حول عبور كرة الفريق المغربي لخط مرمى الزمالك من عدمه، وظهورها في الفضائيات عقب المباراة للتأكيد بأن الكرة لم تتعد خط المرمى، مع أن ذلك ليس من اختصاصها- بحسب قوله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى