أخبار الرياضة

أول تعليق من هاني أبو ريدة على أزمة مجدي عبد الغني

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

 

كتب | أحمد الدويري

كشف هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تم تداوله في إدانة مجدي عبد الغني، واتهامه في الحصول على ملابس للمنتخب المصري بغير حق.

وأتهم عبد الغني بالحصول على ملابس للمنتخب المصري بغير حق، وذلك قبل سفر الفراعنة إلى روسيا بأيام قليلة، للمشاركة في كأس العالم.

ورد أبو ريدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء، بأن مجدي عبد الغني لم يسرق شيئًا، وكل ما قيل حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة.

تعليق من هاني أبو ريدة على أزمة مجدي عبد الغني

وتابع كانت هناك إجراءات رسمية لحصول مجدي عبد الغني للحصة المقررة له من ملابس المنتخب، ولكنه لم يلتزم بها، وتم التحقيق معه حول هذا الأمر، وانتهى تمامًا.

وأردف لم اتخذ قرارًا باستبعاد مجدي عبد الغني من بعثة المنتخب الوطني المسافرة إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، وهذا الأمر عار تمامًا عن الصحة.

وتحدث أبو ريدة عن ما ذكر حول أزمة تذاكر كأس العالم، حيث أكد على أن الاتحاد المصري تسلم 1050 تذكرة فقط، ومدون على كل تذكرة اسم صاحبها.

واختتم رئيس الاتحاد المصري تصريحاته قائلًا الأمور واضحة ولا أقبل التشكيك في الذمم المالية لأعضاء الاتحاد، وأوافق على خضوعنا للتحقيق من الجهات الرقابية في هذا الأمر.

 

 

البث المباشر لمؤتمر هاني أبو ريدة

 

https://www.youtube.com/watch?v=LmoexM50cQE

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى