أخبار العالم

أول تعليق من وزير الزراعة على اتهامه بالفساد

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9

قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد، تعليقًا على طلبات الإحاطة المقدمة ضده فى البرلمان حول وقائع الفساد، إن “هناك 21 بلاغًا قدم ضدى من ٢٠١١ وكلها حفظت، ولم يتم استدعائى للنيابة ولا مرة”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن تعيين ٣ نواب له مؤشر جيد لخدمة الفلاح، لافتًا إلى أن هناك خطة استراتيجية لتقليل الاستيراد بنسبة ٢٥٪‏ الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة فى المؤتمر الصحفى، أنه سيتم حصر كافة الصوامع القابلة لتخزين القمح أو استبعاد الشون التى ظهر بها مشكلات العام الماضى، مضيفًا أنه سيتم الوضع فى الاعتبار كافة التوجيهات الإرشادية للمزارع لوجود شون بديلة، بالتعاون مع وزارة التموين.

فيما أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، أن هناك تكليفات مباشرة من رئيس الجمهورية بتسهيل الإجراءات على المستثمرين، مشيرة إلى أنه خلال الأسبوع الجارى سيتم تنظيم حملات بالمحافظات، التى تعرضت للحمى القلاعية، موضحة أنه تم توريد ٦٠٠ ألف كيلو دواجن لوزارة التموين.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى