ثقافة و فن

أول رد فعل من أحمد الفيشاوي بعد حكم بحبسه شهر

كتب | أحمد الدويري

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة له برفقة زوجته ندى الكامل، عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

الصورة جاءت بعد الحكم الذي صدر اليوم من محكمة أسرة الخليفة، بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا من طليقته هند الحناوي في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

وعلق الفيشاوي على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا: في طريق عودتي إلى مصر وأعدك بالعمل بجد أكبر عشر مرات للحفاظ على تراث والدي. شعور قوي وجاهز بدعم من زوجتي.

وكانت محكمة أسرة الخليفة، عاقبت الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا من طليقته هند الحناوي في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

وكان شعبان سعيد، محامي طليقة أحمد الفيشاوي، أقام دعوة متجمد نفقة ضد طليقها وذلك لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا والمقدرة بـ234.600 جنيه.

كما تقدم محامي طليقة أحمد الفيشاوي، للمحكمة بحافظة مستندات تحوي تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافي دخل الفيشاوي في عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيًّا عن عامي 2015 و2016.

174

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى