أخبار الرياضة

أول رد من مروان محسن بعد مشادته مع حسام البدري

 

مروان محسن
مروان محسن يعلق على أزمته مع حسام البدري

 

أعرب مروان محسن، مهاجم الأهلى، عن سعادته بالهدف الذى أحرزه فى مباراة بتروجت أمس، والمساهمة فى الفوز الذى حققه الأحمر .

وقال مهاجم الأهلى، إنه كان حريصاً فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان على زميله وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، متمنياً له العودة سريعا إلى صفوف الفريق.

وأشار مهاجم الأهلى إلى أن عودته للمشاركة فى المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم وعودة حساسية التهديف أكثر الأمور الإيجابية التى خرج بها من المرحلة الماضية منذ عودته من الإصابة، مؤكداً أن هجوم الأهلى دائماً بخير والدليل فى ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفاً فى الدورى.

مروان محسن يكشف تفاصيل مشادته مع حسام البدري

وكشف مروان عن تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين حسام البدرى بعد مباراة بتروجت أمس، موضحا أن الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، وأنه مجرد حوار طبيعى بين لاعب والمدير الفنى.

وأوضح مروان أن نص ما حدث كان عتابا من البدرى له على إحدى الكرات المشتركة التى كانت ستعرضه للإصابة، وهو ما رفضه البدرى فى حديثه مع اللاعب حرصاً على سلامته، خصوصاً أن الكرة لم تكن تستوجب تدخله بهذا الشكل.

وتحدث مهاجم الأهلى عن مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى الممتاز، مؤكداً أنها مباراة غاية فى الأهمية للاعبى الفريقين، حيث يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا فى لقاءات القمة، وهو ما يتطلع له فى المباراة المقبلة.

وتمنى مروان محسن التوفيق له ولزملائه فى المباراة المقبلة، خصوصا أنها مباراة تحمل الكثير من المعانى سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدورى.

وعن كأس العالم، قال مروان محسن إنه سعيد جداً بثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر وجهاز المنتخب فى إمكانياته، ويتمنى من الله أن يوفقه فى كل خطواته، مشدداً على أن كل ما عليه هو الاجتهاد، ومسألة المشاركة مع المنتخب أو تسجيل الأهداف أو حتى اللحاق بقائمة المنتخب فى كأس العالم أمر ليس بيده.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى