ثقافة و فن

أول ظهور لـ حلا شيحة عقب شائعات زواجها من محمد رمضان

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

كتب | أحمد الدويري

بأزياء سمارت كاجوال قاتمة اللون، أطلت الفنانة حلا شيحة، بصورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، في أول ظهور لها عقب شائعة زواجها من الفنان محمد رمضان.

وارتدت حلا سترة سوداء قصيرة وغير منقوشة، بالإضافة إلى توب قاتم اللون، وبنطلون جينز، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية، خلال التقاطها صورة سيلفي.

اقرأ أيضًا أول رد من محمد رمضان على زواجه من حلا شيحة

وعلقت الفنانة على صورتها، قائلة باللغة الإنجليزية: قلب الشاكر هو مغناطيس للمعجزات والسعادة.. حب نفسك، مضيفة: كن جيدا دائما، وحافظ على ردود أفعالك الإيجابية، وأغلقت التعليقات، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي معها، بما يزيد على 25 ألف تسجيل إعجاب، خلال الساعات الماضية.

رد محمد رمضان على مانشر بالنفي هذا الكلام في تصريح خاص قائلًا: «إشاعة طبعا أنا وزوجتي وأولادي بنقضي إجازة الصيف في كاليفورنيا، وحلا أخت عزيزة عليا وصديقة مقربة لزوجتي».

ويذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل زلزال وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وكان محمد رمضان تواجد مؤخرًا في كاليفورنيا من أجل حضور الاحتفال السنوي لمجلة إنجما، وسبق ونشر صورته مع ابنه علي من هناك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى