ثقافة و فن

أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل اختفاء يثير سخرية الجمهور

ممدوح 583x3302 1

 

 

سخر رواد مواقع التواصل من مكياج الفنان محمد ممدوح في مسلسل “اختفاء”، وذلك مع ظهوره الأول في العمل من خلال الحلقة الرابعة.

ظهر محمد ممدوح في مسلسل “اختفاء” بمكياج فشل في إظهاره كرجل تقدم في العمر، وبدا وكأن وجهه مشوهاً، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل يكتبون التعليقات الساخرة على ملامحه، معبرين عن استغرابهم من شكله.

أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل اختفاء يثير سخرية الجمهور

ورغم أن محمد ممدوح لن يكون دوره بالكامل بهذا المكياج، حيث تأخذنا الحلقات “فلاش باك” لفترة الستينات ويظهر بملامحه المعتادة، إلا أن متابعي المسلسل لم يشفعوا له هذا الأمر، ليقوموا بكتابة التعليقات المستاءة من مكياجه عبر حسابه على انستقرام.

ويعد أول ظهور لمحمد ممدوح في الحلقة الرابعة من مسلسل “اختفاء”، حيث يمثل شخصية رجل أعمال اسمه “سليمان عبد الدايم” متهماً في جريمة قتل سقطت بالتقادم ولكن هناك صحفي يدعى “شريف عفيفي” والذي يقوم بدوره الفنان هشام سليم يرغب في كشف حقيقته أمام المجتمع.

يذكر أن مسلسل “اختفاء” من بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة ومن تأليف أيمن مدحت، أما الإخراج لـ أحمد مدحت وإنتاج شركة العدل جروب.

ممدوح

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى