أخبار الرياضة

أول فيديو لرد فعل محمد صلاح لحظة أهداف ميسي

وصلاح

كتب | أحمد الدويري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد فعل نجم ليفربول الإنجليزي «محمد صلاح»، عقب تسجيل مهاجم برشلونة الإسباني «ليونيل ميسي» هدفين بمرمى الريدز، الأربعاء الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورصدت الكاميرات رد فعل صلاح، عقب تسجيل ميسي لهدفين في مرمى فريقه، حيث بدأ مذهولا وغاضبا بعد هدفي ميسي، اللذين بددا على نحو كبير حلم اللاعب المصري في التتويج بلقب دوري الأبطال.

ورصدت الكاميرات ما قاله صلاح عقب الهدف الثاني لميسي، الثالث لبرشلونة، من تسديدة متقنة للنجم الأرجنتيني.

وأفادت صحف بريطانية أن صلاح قال لزملائه: هيا يا رفاق. اللقاء لا يزال في متناولنا.

وقالت صحيفة غارديان البريطانية، إنه رغم النتيجة المخيبة لليفربول فإن عددا من لاعبيه لا زالوا متفائلين بإمكانية التأهل، ومنهم جيمس ميلنر الذي قال: الأمر ممكن وخصوصا وأننا سنلعب على الأنفيلد.

وأضاف: الروح القتالية موجودة لدى الفريق وعلينا الهجوم كفريق.

وبعد الثلاثية التي سجلها كل من لويس سواريز وميسي هدفين بملعب كامب نو، بات على ليفربول الفوز بأربعة أهداف عندما يقابل النادي الكتالوني يوم 7 مايو.

وإلى جانب دوري الأبطال، ينافس ليفربول أيضا على جبهة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتخلف عن مانشستر سيتي المتصدر بنقطة واحدة، قبل مرحلتين فقط على خط النهاية.

https://twitter.com/i/status/1124566335764275201

 

 

https://twitter.com/i/status/1124566160043859974

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى