أخبار الرياضة

إبداع المحمدي.. انطلاقة جدو.. فدائية العبد في ملخص لمسات المصريين بالشامبيونشيب

المحمدي ، العبد ، جدو
هدت مباراة برايتون وهال سيتي بالجولة الـ31 لمسابقة دوري الدرجة الأولي الانجليزي والتي انتهت بفوز برايتون بهدف مقابل لاشيء تواجد مكثف للاعبين المصريين بالمسابقة.

ويلعب الثلاثي المصري أحمد المحمدي، محمد ناجي جدو، وأحمد فتحي في صفوف هال سيتي، بينما يتواجد المدافع صاحب الاصول المصرية أدم العبد في صفوف نادي برايتون.

وقام المدير الفني للنمور بالاستعانة بالمحمدي في التشكيل الاساسي للفريق بينما تواجد جدو علي مقاعد البدلاء، في حين خرج أحمد فتحي من قائمة الفريق، وعلي جانب أخر شارك أدم العبد في التشكيل الاساسي لبرايتون.

إبداع المحمدي

تألق أحمد المحمدي الظهير الأيمن لهال سيتي في المباراة بصورة كبيرة خاصة في شوط المباراة الثاني، ولم يستغل مهاجمو النمور الكرات العرضية المتقنة التي ارسلها المحمدي علي مدار شوطي المباراة في احراز اهداف تسعف الفريق في مشوارة من أجل الصعود للدوري الانجليزي الممتاز.

وجاءت ابرز لقطات المحمدي عند انفعاله علي حكمة الراية في الدقائق الاولي للمباراة، بينما حرمه حارس برايتون من تتويج اداءه المميز خلال المباراة عندما تصدي لتسديدة قوية من المحمدي في الربع ساعة الأخير من المباراة كادت تكون هدفا رائعا للنمور.

انطلاقة جدو

وشهدت الدقيقة 70 قيام ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي بالاستعانة بالمهاجم المصري محمد ناجي جدو المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من النادي الاهلي وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية ومحاولة ترجمة الفرص التي تتاح للفريق لاحراز هدف، لكن تنتهي المباراة بخسارة هال بهدف نظيف.

فدائية العبد

انقذ المصري ادم العبد مدافع نادي برايتون فريقه من هدف محقق حيث شهدت الدقيقة 11 من أحداث الشوط الاول هجمة مرتدة من جانب هال سيتي ويحصل روبيرت كورين علي تمريرة سحرية ينفرد من خلالها بمرمي برايتون ليجد العبد “بفدائية” يخرج الكرة لركلة ركنية.

وخرج اللاعب بعد الكرة لتلقي العلاج نظرا لاصطدامه بقدم لاعب هال سيتي، وظهر العبد أيضا في هدف فريقه الوحيد من حيث إنه قام بحجز الحائط البشرى لفريق هال سيتى.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى